لعبة Resistance 2 ربما تكون قادمة لمشتركي PS Plus Premium هذا الشهر..

ستقوم سوني بالاعلان عن قائمة جديدة من العناوين ستتوفر لمشتركي PS Plus Premium و Extra منتصف هذا الشهر، لكن يبدو ان احدها قد تم التلميح عن قدومه بشكل مبكر وهي لعبة Resistance 2.

لعبة Resistance 2 صدرت لاجهزة بلايستيشن 3 في عام 2010 وطورت من خلال استديو Insomniac Games وتعد جزء من خماسية كبيرة. اللعبة من منظور الشخص الاول تقاتل فيها ضد مخلوقات من عالم خارجي، ويوم الامس لمح مطوريها بطريقة غريبة جعل الكثير يعتقد انها ستكون ضمن عناوين خدمة PS Plus Premium القادمة هذا الشهر.

الاستديو معروف بمشاركته ببعض الصور بين فترة واخرى لالعابه التي ستصدر او صدرت سابقا ولكن مشاركة صورة من داخل اللعبة يوم الامس وفي هذا التوقيت يدل على ان هذه المشاركة ليست عادية بل هي على الارجح تلميح بقدوم اللعبة الى الفئة المذكورة من خدمة البلس كما نشاهد ادناه.

في حال صحت هذه التوقعات، فقد تكون اللعبة متاحة للمشتركين عبر باقة بريميوم وليس ديلوكس كون العنوان كان مخصص لجهاز بلايستيشن 3 حيث لا يمكن تشغيلها الا عبر الخدمة السحابية.

بعد ايام قليلة ستكشف سوني عن قائمة العناوين الجديدة المضافة لفئات خدمة البلس بريميوم واكستر والخاصة بهذا الشهر حيث يتوقع بأن تصدر بعض العناوين الكلاسيكية الخاصة بجهاز PSP المحمول كما التسريب يوم الامس عبر متجر بلايستيشن، تفاصيل اكثر هنا..

ايضا تمكن احد المطلعين على تحديثات متجر بلايستيشن من رصد عدد من العناوين التي تستعد سوني لضمها الى باقة الاكسترا والبريميو خلال هذا الشهر، تفاصيل اكثر هنا..

ما هي توقعاتكم متابعينا لهوية العناوين التي قد تعلن سوني عن اضافتها لمشتركي فئات Premium و Extra و Deluxe لهذا الشهر، هل نستقبل المزيد من العناوين الكلاسيكية ام نحصل على العاب جهاز بلايستيشن 3 القوية..؟

ابقوا معنا في حال جد اي جديد يتعلق بهذا الخبر او ما هو قادم من عناوين يتوقع الاعلان عنها بشكل عشوائي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button