غضب عارم من اللاعبين تجاه روكستار بسبب طور الصور الحصري لنسخة PC من لعبة RDR 2..!

تعد لعبة Red Dead Redemption 2 للبعض فقط لعبة الجيل الحالي من المنصات المنزلية و بلا منازع ايضا, و البعض الاخر من اللاعبين يرى اللعبة ممتازة بلا ادنى شك مثلي انا و تستحق مكانة مرموقة بين افضل 10 العاب صدرت على الجيل الحالي, اللعبة ستنضم الى الالعاب الصادرة على الحاسب الشخصي بعد ايام قليلة من الان و هذا بالطبع لا يفرح لاعبي الاجهزة المنزلية او بعضهم 😉.

حسنا, نعلم ان تقبل الامر الواقع من لاعبي الاجهزة المنزلية بخصوص صدور لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي امر صعب للغاية و لكنه حدث في النهاية, و لكن روكستار اختبرت صبر هؤلاء اللاعبين عبر الاعلان عن طور التقاط صور جديد سيصدر حصريا و فقط لنسخة الحاسب الشخصي منها.

الطور الجديد سيكون مفتوحا اكثر و فيها مزايا اجمل و اكبر من طور التقاط الصور العادي الموجود في نسخة الاجهزة المنزلية من اللعبة, و ايشا طريقة حركة الكاميرا في الطور الجديد حرة بالكامل على عكس الطور القديم, و هذا من شأنه عمل على اغضاب لاعبي الاجهزة المنزلية تجاه شركة روكستار لجعل هذا الطور حصري فقط لنسخة الحاسب الشخصي كما نشاهد ادناه.

كما نشاهد ردود افعال لاعبي الاجهزة المنزلية ليست ايجابية ابدا و يمكنكم متابعة باقي ردود افعال اللاعبين من هنا, ما هو رأيكم يا ترى هل ستقوم الشركة لاحقا باصدار و اطلاق هذا الطور بشكل محسن على الاجهزة المنزلية, و ما هي ردود افعال متابعينا من عشاق اللعبة حول هذا الامر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock