لعبة Red Dead Redemption 2 لن تدعم تقنية Ray Tracing على الحاسب..

لاعبي الحاسب الشخصي ينتظرون لعبة Red Dead Redemption 2 على أحر من الجمر ولا يفصلنا سوى يومان عن موعد إطلاقها على مُشغّل ألعاب روكستار الجديد. علمنا سابقاً أنّ نسخة الحاسب الشخصي من لعبة العالم المفتوح ستقدم أداء ورسومات أفضل من أجهزة الألعاب المنزلية (كونسولز) بالإضافة لمحتوى إضافي. هذا ما جعلني أتشوق لتجربتها نظراً لأنني من لاعبي الحاسب وأُفضله أكثر من باقي المنصات، إلا أنّ خبر اليوم لن يسعد الكثيرين حيثُ علمنا أنّ ريد ديد ريديمبشن 2 لن تدعم خاصية تتبع الشعاع (Ray Tracing).

قامت شركة انفيديا بنشر صور بجودة 4K على حساب الشركة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تستعرض لنا شخصية آرثر مورغان المحبوبة وعالم Red Dead Redemption 2، هذه الصور كانت تحتوي على شعار GeForce RTX، وهذا هو اسم البطاقة الرسومية التي تدعم تقنية تتبع الشعاع. بعد هذه الصور الجميع ظنّ أنّ اللعبة ستدعم هذه التقنية لكن قامت انفيديا بتأكيد أنّها غير مدعومة إنما تم وضع الشعار من أجل الترويج للبطاقات الرسوميّة. هذا ما أحبط الكثيرين الذين كانوا ينتظرون على حصول أفضل تجربة من عنوان روكستار الأخير.

هذا الأمر لا يعني أنّ رسومات Red Dead Redemption 2 لن تكون مُذهلة على الحاسب الشخصي، فهي كانت مذهلة بالفعل على أجهزة الألعاب المنزلية وبالعروض التشويقية التي تم الكشف عنها لحد الآن. إن كنت لا تعلم حقاً ما هي تقنية تتبع الشعاع او المعروفة بـ Ray Tracing، يمكنكم الإطلاع على مقالنا الذي تحدثنا به عن هذه التقنية ولمَ هي مهمة عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock