مصدر: سوني ستطلق البلايستيشن 5 بسعر مخفض للسيطرة على السوق..

مع الاعلان بشكل رسمي عن البلايستيشن 5 و الكشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون في الربع الاخير من العام القادم 2020 لم نحصا حتى الان على تفاصيل حول السعر الذي يتوقع البعض ان يكون مرتفع مقارنة بسعر البلايستيشن 4 عند صدوره.

موقع PushSquare حصل على بعض التفاصيل حول تصريحات تحدث بها رئيس قسم بلايستيشن في حضور بعض المستثمرين الاسبوع الماضي و كان صلب الحديث عن جهاز الجيل القادم بلايستيشن 5 و استراتيجية اطلاقه و جعلة متاح للجميع دون اي عقبات من بينها عقبة السعر التي تسعى سوني لحلها.

حسب التفاصيل التي حصل عليها الموقع فسوف تسير سوني على استراتيجية السيطرة على السوق و جعل جهاز الجيل القادم الخاص بها متاح للجميع.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني ان سوني تريد ان تسيطر على سوق الاجهزة المنزلية مع اطلاق البلايستيشن 5 تماما كما فعلت مع الجيل الحالي و بالتالي قد تجعل سعر الجهاز متاح للجميع بحيث تطرح الجهاز بسعر ثابت و قد يكون اقل من سعر تكلفة تطويره و هذا سيدفع المستخدمين الى شراء الجهاز خاصة مع التقنيات العالية التي سيقدمها لهم.

هذا الامر ايضا قد يمكننا من ان نتصور سعر جهاز البلايستيشن 5 الذي قد يكون نفس سعر البلايستيشن 4 عند طرحة في الاسواق لاول مرة هو 400 دولار او ربما يزداد قليلا ليصل الى 450 دولار و هذا سعر قد يكون مناسب لطبقة كبيرة من المستهلكين الذين يريدون الانتقال الى الجيل الجديد من اليوم الاول.

عدة استطلاعات للرأي اوضحت ان نسبة كبيرة من اللاعبين مستعدين لدفع مبلغ اكبر من سعر البلايستيشن 4 لشراء جهاز البلايستيشن 5 مقابل الحصول على الخصائص و المميزات التي كشفت عنها سوني حتى الان و قد يكون هذا الامر مطمئن لشركة سوني اذا حاولت جعل سعر الجهاز اعلى بقليل من سعر طرح البلايستيشن 4.

ما هي توقعاتك لسعر جهاز البلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock