عاجل: سوني تعلن بشكل رسمي, لن نتواجد في معرض E3 2020 هذا العام..

اذا و كما ذكرنا في خبر سابق بان سوني ستعلن عن موقفها من تواجدها في معرض E3 2020 اليوم, فقد اعلنت سوني قبل قليل لموقع GamesIndustry انهم لن يتواجدوا في نسخة هذا العام من معرض الالعاب العالمي.

حسب البيان الذي اصدرته سوني فقد جاء فيه:

لدينا احترام كبير لـ ESA [المنظمة التي تقف خلف E3] كمؤسسة ، لكننا لا نشعر أن رؤية E3 2020 هي المكان المناسب لما سنركز عليه هذا العام, سنسير على استراتيجيتنا الخاصة بالفعاليات العالمية في عام 2020 من خلال المشاركة في مئات الفعاليات الخاصة بالمستخدمين في جميع أنحاء العالم, ينصب تركيزنا على التأكد من أن المعجبين يشعرون بأنهم جزء من عائلة بلايستيشن وأن يتمكنوا من الوصول الى المحتوى المفضل لديهم, نحن لدينا مجموعة رائعة من العناوين القادمة إلى البلايستيشن 4 بجانب الإطلاق القادم للبلايستيشن 5، نتطلع حقًا إلى الاحتفال بسنة حافلة مع جماهيرنا.

اذا سوني مازالت تصر على موقفها بان معرض E3 هو مخصص فقط للاعلامين بينما الشركة تريد ان تكون قريبة من مجتمع اللاعبين و ليس الاعلامين لذلك لن تتواجد في حدث E3 2020 و يبدو ان هذا هو قرارها المستقبلي ايضا و ستستبدل ذلك بالتواجد في الفعاليات التي يحضرها الجمهور ليتمكن من القاء نظرة مقربة و تجربة العابه المفضلة.

هذا القرار يجعلنا الان نتوجه بالانظار الى الحدث المزعوم الذي ستعقدة سوني في شهر فبراير القادم و الذي ستكشف فيه عن البلايستيشن 5 و يبدوا اننا سنحصل على اعلان قريب حول موعد هذا الحدث المرتقب و حتى ذلك الحين ما رأيك في قرار سوني في عدم حضور معرض E3 هذا العام و هل كنت تتوقع ذلك؟!

اقرأ ايضا:  تسريب صور تكشف لاول مرة عن شكل جهاز Xbox Series X نسخة المطورين..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock