تعرف على تفاصيل الموسم الرابع Sun Da من السنة الثالثة للعبة For Honor

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن الموسم الرابع للعام الثالث “Sun Da” سيصدر للعبة For Honor في 7 نوفمبر/10 ربيع الأول، وسيضيف البطل الجديد Zhanhu من فصيل “وو لين” إلى قائمة الأبطال. ويتوفر الموسم الرابع للعام الثالث على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي بالإضافة إلى توفر اللعبة عبر +UPLAY.

يمكن اللعب بأحدث الأبطال Zhanhu إما كذكر باسم Sun Da، أو كأنثى باسم Fu Huo. يسير Sun Da تحت راية فصيل “وو لين”، وهو قوة مظلمة تزحف غرباً حاملة معها الرعب الخوف إلى قلب المعارك. تحارب Fu Huo في خدمة الإمبراطورة Dou، وتخرج سعياً لإظهار عظمة الـ “وو لين” فتدب الذعر في قلوب الأعداء كمحاربة لا يمكن التنبؤ بها.

يمتاز الـ “Zhanhu” بقوتهم ورشاقتهم وخبرتهم الكبيرة في تفادي الهجمات، وهم يعتمدون على قدرتهم العالية على الحركة ويحملون سيفاً طويلاً ذو حافة واحدة يسمى Changdao. وبفضل مهارتهم الفائقة باستخدام المدفعية، سيتمكنون من القيام بأنواع جديدة كلياً من الهجمات والمآثر لحرق العدو وإحداث الفوضى في ساحة المعركة. سيتمكن أصحاب تذكرة العام الثالث من اللعب فورياً بالـ “Zhanhu” ابتداءً من 7 نوفمبر/10 ربيع الأول، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من الوصول إلى البطل الجديد في 14 نوفمبر/17 ربيع الأول مقابل 15 ألف Steel.

تجري أحداث الموسم الرابع للعام الثالث بعد حدوث الدمار الناجم عن عاصفة رملية ضخمة ضربت أراضي الـ “وو لين”. هرب العديد من المحاربين غرباً ولجأوا إلى ’هيثمور‘ (Heathmoor)، في حين بقي البعض الآخر مع الإمبراطور لإعادة بناء جيش. كان “Sun Da” زعيم الـ “Zhanhu” ممن بقيوا، وقد وجد طرقاً جديدة لاستخدام النيران في مختبره في “Qiang Pass”، أحدث خرائط الموسم الرابع للعام الثالث. بنى فصيل الـ “وو لين” يوماً قلعة ضخمة تقع عند ممر ضيق بين جبلين سعياً للهيمنة على هذا الطريق الاسترايجي. وبفضل وجود الجبال على كلا الجانبين، كان على جيش المدافعين حماية جبهة واحدة فقط، وذلك حتى أضعفت هذه الكارثة التحصينات. يحتشد المهاجمون الآن عند “Qiang Pass”، مصممون على فتح طريق لقواتهم الغازية. بالإضافة إلى البطل الجديد والخريطة الجديدة، يعمل الموسم الجديد على موازنة الأبطال وبعض المآثر بشكل أكبر.

ما رأيك ب For Honor ؟ وهل ستكون هذه الإضافات ناجحة ومثمرة؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock