لعبة Death Stranding تحصل على أول تحديث لها قبيل الاطلاق, اليكم اهم خصائصه..

مع تحديد موعد إصدار لعبة Death Stranding في 8 نوفمبر الجاري 2019 بالتحديد بعد 4 ايام فقط، أصدرت شركة Kojima Productions التحديث  الأول والذي حمل رقم 1.03 للعبة Death Stranding وذلك بغرض تطبيق المزيد من اللمسات النهائية على اللعبة قبل إصدارها إلى الأسواق.

تفاصيل التحديث الجديد:

  • إصلاح عدد من المشاكل التقنية الموجودة.
  • تعديلات في توازن اللعبة.
  • تحسينات على الترجمة الموجودة في اللعبة.
  • تحديث أخر نسخة للعبة (يرجى ملاحظة أن حفظ البيانات التي تم إنشاؤها في الإصدار 1.03 لا يمكن استخدامه مع إصدار سابق من اللعبة).

يذكر أن اللعبة قد تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل بعض اللاعبين بسبب معرفتهم من خلال اطلاعهم على التقيمات العالمية التي تجدثت عن هذه الجزئية أنها تحتوي على مشاهد سينمائية طويلة وسير الطويل على الأقدام. وقد قام الموقع بتوفير مراجعة شاملة ووافية لهذه اللعبة إذا أردتم الاطلاع عليها ومعرفة المزيد من التفاصيل حولها فإن هذا كله ستجدونه هنا.

والآن ومع انقضاء الأيام واقتراب موعد إصدار هذه اللعبة التي طال انتظارها من المعجبين واللاعبين من كافة أنحاء العالم، فهي ما سيقدمه لنا المبدع هيديو كوجيما بعد أن غادر شركة كونامي وابتعد عن ابتكاره الأكثر شهرة وقوة لعبة ميتال جير. نريد معرفة رأيكم ومقدار حماستكم لهذه اللعبة، وهل تتوقعون أنها ستتفوق على لعبة ميتال جير. نرغب بمعرفة آرائكم ووجهات نظركم حول هذه اللعبة.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock