مصدر: Diablo 4 و Overwatch 2 مخصصتان للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت

مؤخرا اعلنت شركة بليزارد عن اثنتين من اكبر عناوينها المرتقبة, Diablo 4 و Overwatch 2 تم الكشف عنهما بشكل رسمي خلال فعاليات حدث بليزكون 2019 الاسبوع الماضي و لكن لم يتم الكشف عن موعد اطلاقهما.

يبدو ان العنوانين مازالا في مراحل تطوير اولية و لن نرى اي منهما في وقت قريب حتى ان مخرج لعبة Overwatch 2 جيف كابلان نفسه قال انه لا يعلم متى ستصدر اللعبة و لكنه اكد انها لن تصدر في وقت قريب و ربما تظهر اللعبة مرة اخرى في حدث بليزكون العام القادم 2020.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني ان العنوانين لن يريا النور قبل عام من الان و ربما اكثر و بالتالي قد يتم تطويرهما بشكل اساسي للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و هذا امر طبيعي كون المنصتان ستصدرا بعد قرابة عام من الان فقط.

قد يتم اطلاق اللعبتين على الجيلين الحالي و القادم و لكن كون العنوانين سيتلقيان دعم للمدى البعيد فهذا شبه تأكيد ان تصميمهما سيكون في الاساس على اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و سيتم سحب نسخ بورت تتناسب مع قدرات الجيل الحالي و هذا امر يكاد يكون شبه مؤكد لنا الان خاصة ان اي من المطورين الذين يعملون على اللعبتين يعلمون متى هو موعد الاطلاق.

البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت سيتم اطلاقهما في موسم اجازات العام القادم و نتوقع ان يتم الكشف عنهما بشكل كامل مطلع العام الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button