لعبة Undawn المجانية تصل رسمياً الى الاسواق المحلية، اليكم روابط التحميل

اليوم، ترحب شركة Level Infinite وشركة LightSpeed Studios، بعاشقين ألعاب البقاء على قيد الحياة والنجاة في عالم اللعبة الجديدة Undawn. اللعبة مجانية للعب وهي عالم مفتوح RPG للبقاء على قيد الحياة ومتاحة الآن على أجهزة iOS و Android، مع إصدار الكمبيوتر المصاحب المتاح على منصة Steam والموقع الرسمي.

في لعبة Undawn، يجب على اللاعبين العمل مع الناجين الآخرين في عالم مغزو بالمصابين. تجمع اللعبة بين تجارب PvP و PvE حيث يقاوم اللاعبون تهديدات مزدوجة من الجماعات المتجولة والبشر المعارضين في معركة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المروع. تم بناء لعبة Undawn باستخدام Unreal Engine، حيث ينقل الناجين إلى بيئة شاسعة. باستخدام نظام بناء حر قوي يضم أكثر من 1000 نوع من الأثاث والعناصر والهياكل، يتعين على اللاعبين العمل معًا لبناء منازلهم وإقامة حضارة جديدة.

وقال أنتوني كروتس، كبير مديري التسويق في” Level Infinite مع لعبة Undawn، اتخذ الفريق مهمة طموحة لإنشاء لعبة RPG عالم مفتوح ستعيد تعريف نوعية البقاء على قيد الحياة. نحن متحمسون لمنح اللاعبين تجربة غامرة في عالم ما بعد الكارثة وتجسيد لرؤية فريق التطوير.”

خلال مغامرتهم المشوقة، سيلتقي اللاعبون بالناجي الأسطوري تري جونز الذي يتم تمثيله بواسطة النجم العالمي ويل سميث. سيعمل تري كدليل لمساعدة الناجين الآخرين على التنقل في العالم بعد أربع سنوات من الكارثة العالمية.

لمواجهة الصراع مع المصابين انقسم الناجون إلى فصائل مختلفة ولكل منها قواعدها الخاصة للبقاء على قيد الحياة. كعضو في فرقة Raven الشهيرة، يجب على اللاعبين مواجهة أعضاء الفرق الأخرى مثل Clowns وEagles و Night OwlsوReivers من أجل السيطرة على الأراضي والبقاء على قيد الحياة خلال الليالي الداكنة حتى شروق الشمس التالي.

هناك 6 شخصيات رئيسية في لعبة Undawn. ينتمون جميعاً الى مخباً Ravens ويمتلك كل منهم مجموعة فريدة من المهارات التي يمكن ان تساعدك بشكل كبير في مساعيك وراء البقاء على قيد الحياة.

اما فيما يتعلق بخريطة عالم اللعبة، تتمتع Undawn بعالم مفتوح واسع يتيح للاعبين الانغماس الكامل في تجربة اللعب. تتكون من 11 منطقة مختلفة. يأتي كل منها بتضاريسه الفريدة، مع تأثيرات مختلفة مثل الطقس، والمباني المتهالكة، والعقبات، والمزيد.

مناطق خريطة Undawn

  1. جزيرة أوريتش
  2. منطقة الحصار
  3. منطقة المخيم
  4. منطقة السهول الوسطى
  5. الصحراء الذهبية
  6. مناجم كولر
  7. المدينة الضائعة
  8. جبل اولي
  9. جزيرة الإشعاع
  10. غابات الخشب الأحمر
  11. تلال سينز

يتم السيطرة على كل منطقة (مستوطنة) من قبل مجموعة المهيمنة الخاصة بها. ستحتاج إلى اثبات نفسك إذا كنت تريد الحفاظ على مستوطنتك.

يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني على اجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android، وكذلك على الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam والموقع الرسمي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button