سوني تستعرض عناوين جهاز البلايستيشن 4 بفيديو حي و حماسي بعنوان “حان وقت اللعب”..

قبل لحظات قليلة قامت القناة الرسمية لبلايستيشن على موقع اليوتيوب بنشر فيديو حي و حماسي جديد تستعرض فيه تقريبا جميع العناوين التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 في الاعوام السابقة مع ظهور لشخصيات محبوبة تعلقنا بها في العابها و يمكنكم مشاهدته اعلاه.

العرض يتضمن لقطات حية تفاعلية جميلة تجمع بين ممثلين حقيقيين و ايضا مؤثرات بصرية رائعة للعديد من الشخصيات المميزة قادمة من عناوين اكثر من رائعة بعضها حصري لجهاز البلايستيشن 4 , في العرض نشاهد الثعلب الاحمر “كراش” و دخول و لا اروع و لا احلى و لا اجمل لشخصية “كريتوس” ايضا نشاهد بعض الشخصيات من لعبة Final Fantasy و “الوي” من لعبة Horizon Zero Dawn الصادرة في عام 2017.

العرض لا يتضمن شخصيات تابعة لعناوين حصرية لجهاز البلايستيشن 4 فقط بل عناوين صدرت و اتيحت لجميع الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي,  يذكر ان الشركة بين كل فترة و اخرى تقوم بإطلاق مثل هذه العروض الحية و التفاعلية لتثير حماس الجمهور لما هو قادم من عناوين او لما قد صدر مسبقا من عناوين.

شاهدوا العرض اعلاه و الذي لا يتعدى الدقيقة الواحدة فقط بعنوان “حان وقت اللعب” و اطلعونا عن رأيكم به في قسم التعليقات ادناه, اما اخيرا فنذكر بأن اخر حصريات جهاز البلايستيشن 4 ستصدر بعد ايام من الان و بالتحديد في الثامن من شهر نوفمبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock