مايكروسوفت ترفع سعر Xbox Game Pass في تركيا و الأرجنتين بنسبة 100%..

اتخذت شركة مايكروسوفت إجراءات جديدة تتمثل بتعديل أسعارها مؤخرًا في تركيا والأرجنتين بما يشمل الأجهزة والخدمات. هذا القرار أتى بعد بضعة أشهر فقط من رفع أسعار خدمة Xbox Game Pass في تلك البلدان.

وفقًا لما أوردته وسائل الإعلام المحلية في الأرجنتين وتركيا، قامت Xbox برفع أسعار خدمة Xbox Game Pass في وقت سابق من هذا الأسبوع، كما انتشر الخبر بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي العالمية.

المتجر التركي الأرجنتيني من المتاجر الرقمية المعروفة بين بين اللاعبين بأسعارهم الزهيدة التي تتأثر بفرق العملة، لذلك كان العديد من مجتمع اللاعبين يتوجه إلى هذه المتاجر لشراء ألعابهم المفضلة أو اشتراكاتهم الخدمية المتنوعة.

سعر Xbox Game Pass الجديد في تركيا والأرجنتين

أصبحت تكلفة خدمة اشتراك Game Pass في تركيا كالتالي:

  • سعر الإشتراك في الخدمة للحاسب الشخصي 159 جنيهًا إسترلينيًا، بزيادة 98.7% عن السعر السابق البالغ 79.99 جنيهًا إسترلينيًا.
  • سعر الإشتراك في Game Pass Ultimate قرابة 209 جنيهًا إسترلينيًا، بزيادة 72.7% عن السعر السابق البالغ 120.99 جنيهًا إسترلينيًا.

أما فيما يتعلق بأسعار الإشتراك بالخدمة في الأرجنتين فأصبحت كالآتي:

  • الإشتراك في Game Pass للحاسب الشخصي 2,399 بيزو أرجنتيني، بزيادة 100% عن السعر السابق البالغ 1,199 بيزو أرجنتيني.
  • اما سعر الإشتراك في Game Pass Ultimate قرابة 2,999 بيزو أرجنتيني، بزيادة 100% عن السعر السابق البالغ 1,499 بيزو أرجنتيني.

في أغسطس الماضي، قامت مايكروسوفت بزيادة أسعار الاشتراك في الخدمة في معظم البلدان، باستثناء الولايات المتحدة واليابان وتشيلي والبرازيل وكولومبيا. في ذلك الوقت، زادت قيمة Game Pass Ultimate في تركيا والأرجنتين من 44.99 ين ياباني إلى 120.99 ين ياباني (بزيادة 168.9%) ومن 899 بيزو أرجنتيني إلى 1449 بيزو أرجنتيني (بزيادة 61%) على التوالي.

ما هو في رايكم السبب الذي دفع الشركة لزيادة الإشتراك في خدمتها في البلدان المذكورة تحديدًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button