مطور: العتاد القوي لجهاز PS5 سيضيف للألعاب المزيد من الواقعية..

يعيش مطورين الألعاب اليوم حالة ترقب واضعين فيها آمالهم على الجيل الجديد القادم من الأجهزة المنزلية PS5 و Xbox Scarllet والإنجازات التي ستحققها هذه الأجهزة في المستقبل القريب ومايمكن أن تخفيه لهم وللاعبين، وما هو التأثير الذي سيحدثونه على طريقة صنع الألعاب وتشغيلها. فقد وعدنا المطورون بالكثير ولن يمر وقت طويل قبل أن نكتشف مدى إمكانية تنفيذ ما قيل، لكن لا يمكن إنكار أن المطورين متحمسون للتوقعات لعدة أسباب.

على سبيل المثال، هناك Gust الاستوديو الذي يعمل على اللعبة المرتقبة لـ Koei-Tecmo ألا وهي Fairy Tail، وهي لعبة آر بي جي تستند إلى المانجا والأنمي الذي يحمل نفس الاسم وله شعبية كبيرة حول العالم. أثناء حديثه مع GamingBolt تحدث منتج اللعبة Keisuke Kikuchi عن PS5 ومحرك الأقراص SSD ووحدة المعالجة المركزية Zen 2 الجديدة الخاصة بهذا الجهاز وما يمكننا توقعه من خلال التحسينات بفضل تلك القدرات الجديدة بفضل هذه المعدات.

وفقًا لـ Kikuchi، فإن SSD هو شيء لن يلغي أوقات التحميل فحسب، بل سيساعد أيضًا المطورين في صنع مشاهد سينمائية أكثر تفصيلًا. ومع ذلك، يشعر أنه يتعين على الألعاب إيجاد طرق جديدة للسماح بالتوقف أثناء اللعب و اخذ قسط من الراحة، من أجل الحفاظ على السرعة المناسبة للتقدم في اللعبة.

وتابع المنتج Kikuchi حديثه :

” أعتقد أنه بالنسبة للعملاء، سيتم التخلص من وقت التحميل غير الضروري وستزداد قوة الرسوم، وخاصة في المشاهد السينمائية التي ستعرض كثيراً ، لكنني أعتقد أنه من الضروري إعطاء اللاعبين بعض الوقت / فترات الراحة أثناء اللعب، لذلك أعتقد أنه سيكون من الضروري استنباط طرق في تصميم اللعبة لإعداد هذه اللحظات من الوقت / فترات الراحة عن قصد. “

فيما يتعلق بمعالج PS5، يتوقع Kikuchi أنه يمكن للمطورين تقديم صور طبيعية للبيئات، وبالتالي عوالم وإعدادات أكثر دقة وواقعية.

وقال Kikuchi:

” أنا سعيد لأن هذا الأمر سيوسع إلى حد كبير نطاق الصور لتظهر بأفضل دقة، لذلك أتطلع إلى أن أكون قادرًا على الحصول على المزيد من الصور ذات التفاصيل الكثيفة، وخاصة تلك التي تشعرك بالواقعية، كما لو كنت هناك “.  لكن المستوى الأعلى من الصور سوف يستهلك أيضًا سرعة المعالج، لذا فإنني أجهز نفسي أيضًا بأن الأمور قد لا تتوافق مع كل التوقعات “.

من المقرر أن تصدر لعبة Fairy Tail على أجهزة بلايستيشن 4, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي العام المقبل.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock