الكشف عن أول صورة للعبة Detroit: Become Human نسخة الحاسب الشخصي

أعلن فريق التطوير الفرنسي Quantic Dreams في شهر مارس من هذا العام على أن ألعاب Heavy Rain و Beyond: Two Souls و Detroit: Become Human سوف تتجه جميعها إلى أجهزة الحاسب الشخصي على أنها ألعاب حصرية لمتجر Epic Games الالكتروني. وبالنسبة للعبتي Heavy Rain و Beyond: Two Souls فقد تم تحديد موعد إصدارهما، إلا أن تاريخ إصدار Detroit: Become Human لم يتم إعلانه رسمياً بعد.

اليوم، قام ديفيد كيج مؤسس ومدير Quantic Dreams بإطلاق تغريدة على تويتر حيث وضع لقطة شاشة في التغريدة لـ Connor، إحدى شخصيات لعبة Detroit: Become Human. حيث تؤكد هذه التغريدة أن هذه هي أول لقطة شاشة للعبة للحاسب الشخصي.

تُظهر لقطة الشاشة هذه شعر كونور وتفاصيل وتعابير وجهه، بالإضافة للكثير من التفاصيل التي ظهرت بدقة عالية على الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر. كما تنص التغريدة أيضاً على أن هناك إعلان رسمي وفي فترة قريبة حول لعبة Detroit: Become Human، وتشير التوقعات إلى أن هذا الإعلان سيتمحور حول تاريخ إصدار هذه اللعبة للحاسب.

يذكر إن لعبة Detroit: Become Human متاحة على جهاز PS4، وسيتم إطلاقها في وقت ما هذا العام لأجهزة الحاسب الشخصي على متجر Epic Games .

شاركونا توقعاتكم للنسخ التي ستصدر لهذه الألعاب على أجهزة الحاسب الشخصي، وهل ستقدم تجربة أيضاً على مستوى متميز.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock