أرقام قياسية تحققها FIFA 23 لتتجاوز FIFA 22 في كل شيء.. مبيعات ولاعبين نشيطين

صدرت لعبة فيفا 23 – FIFA 23 على جميع الأجهزة المنزلية اكسبوكس وبلايستيشن والكمبيوتر الشخصي ونينتندو سويتش وكذلك أجهزة البث السحابية. وتعتبر بشهادة النقاد أفضل نسخة من سلسلة لعبة كرة القدم حتى الآن، وشهدت إطلاقتها تفوق ملحوظ على النسخة الماضية FIFA 22.

أعلن الناشر Electronic Arts أن نسخته الجديدة للعبة كرة القدم FIFA 23، حققت أرقامًا قياسية ساهمت بشكل كبير في ازدياد الطلب على اللعبة ومبيعاتها. حيث أظهرت اللعبة أرقامًا مذهلة من حيث اللاعبين النشيطين مقارنةً بالنسخة الماضية من لعبة FIFA 22.

رغم أن FIFA 22 أظهر هي الأخرى أرقامًا متميزة خلال العام الماضي، إلا أن أرقام النسخة الأخيرة جعلتنا نسلط الضوء عليها بشكل خاص. حيث تجاوزتها في المبيعات بنسبة 10 بالمائة خلال فترة الإطلاق.

واستنادً الى النتائج التي أظهرتها اللعبة في طور FIFA Ultimate Team الشهير خلال الأسبوعين الأولين من توفرها في الأسواق. سجلت زيادة تقدر بنسبة 6 بالمائة في نسخة FIFA 23 مقارنة بالنسخة الماضية. هذه الأرقام الإيجابية تعطي مؤشرات واضحة على استمرارها خلال العام المقبل.

بالطبع هذه الأعداد مرشحة للازدياد بشكل كبير مع اقتراب انطلاق العرص الكروي الأضخم في نسخته الـ 22 من بطولة كأس العالم 2023. حيث أعلنت EA بشكل رسمي عن موعد إطلاق طور كأس العالم World Cup في لعبة FIFA 23. إضافة إلى ذلك تم إطلاق عرض جديد.

سيصدر تحديث كأس العالم من لعبة FIFA 23 بشكل مجاني بالكامل في التاسع من الشهر الجاري، على جميع المنصات المنزلية. ما عدا نسخة السويتش ونسخة الهواتف المحمولة من اللعبة ستحصل على التحديث قبلها بيوم.

وسيتمكن اللاعبون من الاختيار بين ما يقارب 32 منتخب متأهل. حيث سيختبرون أجواء كأس العالم منذ بداية أول مباراة وحتى آخر مباراة. سيكون بمقدور اللاعبين أيضا التحكم في المجموعات والمنتخبات المشاركة والتبديل فيما بينها.

المزيد حول فيفا 23 – FIFA 23

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button