صدور مقطع الإطلاق للعبة Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020

إلى جميع محبي شخصيات ماريو وسونيك من حول العالم استعدوا جيداً، فاليوم سوف تصدر لعبة Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020 لأجهزة ننتندو سويتش.

أصدرت شركة ننتندو مقطع الاطلاق لهذه اللعبة، يبين بمدة لا تتجاوز الثلاثين ثانية ما ستتضمنه لنا هذه اللعبة، حيث نشاهد مجموعة من الأشخاص الذين أصابهم الضجر بسبب تأخر طائرتهم المتجهة إلى طوكيو لحضور منافسات الأولمبياد، ليخرج بعدها أحد الفتية جهاز الننتندو ويبدأ باللعب والاستمتاع مع لعبة Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020 بالكثير من الرياضيات مثل سباق الجري ورمي الرمح لأبعد مسافة وتنس الطاولة والسباحة وركوب الأمواج والتزلج وكرة القدم وحتى الجودو التي تم عرضها بدقة 8 بت وغير ذلك الكثير. يصل عدد الألعاب الرياضية في هذه اللعبة إلى حوالي ثلاثين لعبة مختلفة، كما يمكن للاعب الاستمتاع بها لوحده أو مع الأصدقاء، فكما يظهر في المقطع التشويقي طورها التعاوني للعبة حيث نشاهد بعض الأطفال والبالغين يتنافسون فيما بينهم في هذه الألعاب المختلفة.

كما تقدم لنا اللعبة أيضاً سباق Dream Racing والذي يظهر أيضاَ في مقطع الاطلاق، وهو حدث غير تقليدي يشارك فيه مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تتسابق فيما بينها على طول مسار سباق مبني بطابع هندسي مستقبلي للوصول إلى خط النهاية.

كما تتضمن اللعبة الكثير من الشخصيات من عالم ألعاب ماريو بالإضافة إلى الشخصيات القادمة من عالم ألعاب سونيك.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock