مسرب مجهول ينشر محتوى مقطع الكشف الرسمي للعبة GTA 6

مؤشرات عديدة تشير الى أن الإعلان يقترب أكثر من أي وقت مضى!

لم تؤكد Rockstar Games بعد خططها لمشاركة أي كشف للعبة GTA 6، على الرغم من أن اللاعبين واثقون من أنه سيكون هناك كشف مخطط له خلال شهر أكتوبر الجاري، خاصة وأن ذلك هو الوقت الذي حصلت فيه كل من GTA V و Red Dead Redemption 2 على كشف رسمي.

يُزعم أن محتوى العرض الرسمي للعبة GTA 6 قد تم تسريبه عبر الإنترنت، حتى أن بعض المعجبين يتكهنون بأن Rockstar قد أصدرت بشكل مقصود جميع محتويات شهر أكتوبر المخطط لها للعبة Grand Theft Auto Online في وقت مبكر، وذلك لإفساح المجال في نهاية الشهر لإعلان GTA VI.

يمكن أن يكون هناك المزيد من المصداقية للنظريات، حيث يعتقد أحد المسربين المجهولين أنهم شاهدوا العرض الترويجي الرسمي لـ GTA VI مرتين وشارك جميع التفاصيل عبر الإنترنت، حيث تم الحصول على مثل هذه المعلومات بواسطة أحد الأشخاص عبر مجتمع Reddit بمنشور تمت الموافقة على نشره بعنوان “تسريب عرض مزعوم”.

قال صاحب المنشور، أنه من المفترض بالفعل إصدار العرض في 26 أكتوبر كما يعتقد الكثيرون، وستكون مدته أقل من دقيقتين بقليل ومن الواضح أنه الإعلان ستحتوي على تعليق صوتي من البطلين الجديدين، بالإضافة إلى الكثير من اللقطات لمدينة Vice City ومبانيها وأشخاصها وحيواناتها ونباتاتها.

ما سيتضمنه عرض كشف GTA 6 كما هو مزعوم

  • العرض سيصدر في 26 أكتوبر.
  • مدة الكشف ستكون ما يقرب من الدقيقة ونصف.
  • موسيقى عرض الكشف ستكون لاتينية تماشيًا مع توجه اللعبة وهي من نوع Funk.
  • بطل اللعبة “جيسون” يظهر في الإعلان وهو يقود طائرة هليكوبتر.
  • تظهر سباقات Drag Race في الإعلان بجانب سباقات أخرى للأحصنة مع احتفال الجماهير.
  • لوسيا تظهر في الإعلان بتعليق صوتي و”جيسون” بالمثل.

ما لم يفشيه المقطع الدعائي هو تاريخ إصدار رسمي للعبة، حيث يُشاع أن اللعبة ستصدر في وقت ما في عام 2025 لأجهزة Xbox Series X/S وPlayStation 5 وربما الحاسب الشخصي ما لم تقرر Rockstar تأجيل إصدارها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button