شاهد لاعب فورتنايت شهير ينحظر من اللعبة للأبد لإستخدامه لبرنامج غش..

أحد لاعبي فورتنايت الشهيرين على يوتيوب تم حظره من اللعبة بسبب لإستخدامه لبرامج الغش، اللاعب الذي يدعى Faze Jarvis والذي يملك أكثر من مليونين مُشترك على قناته قام بنشر فيديوهات له أثناء إستخدامه لبرنامج غش يساعده على قتل الأعداء، ما استخدمه معروف بـ “aimbot” وهو يجعل رصاصاتك تصيب العدو سواء كنت تصيبه بالفعل أم لا.

المقطع الأساسي تم حذفه بعد وقت قصير من إطلاقه إلا أنّكم كما تعلمون، عندما يصدر شيء على الانترنت، يبقى على الانترنت. ادناه يمكنكم مشاهدة المقطع الذي يظهر لنا Jarvis  أثناء الغش ويظهر لنا كيف أصاب جميع الأعداء أثناء إعترافه باستخدام الغش بشكل مباشر.

بعد ذلك قام اللاعب الشهير بالإعلان عن حظره من اللعبة بفيديو عاطفي جديد يقول به أنّ مهنته كمحترف متعلقة في لعبة الباتل رويال وقال أنّه “لن يكون هنا لولا اللعبة”. ومن ثمّ أضاف: “كل ما كنت أُفكر به أثناء عمل هذه الفيديوهات هو كم ستكون ممتعة ومثيرة للإهتمام بالنسبة للمشاهدين. لم أتوقع ابداً أنّه سوف يتم حظري للأبد من فورتنايت”.

ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي تحدث به Jarvis حول هذا الموضوع.

جميع من يلعب الألعاب الجماعية يعلم أنّ استخدام الغش في الألعاب التنافسية او العادية هو ممنوع تماماً وحتى سياسة الاستخدام للعبة فورتنايت تنص على هذا الأمر. أحد المتحدثين باسم Epic Games تحدث مع موقع Polygon وقال له أنّ جارفيس قام بكسر القواعد وأنّ الشركة لن تتهاون مع أيّ أحد يقوم بجعل اللعبة غير عادلة للآخرين.

انا أتفق مع شركة إيبيك بقرارها وأتمنى عدم إزالة الحظر او تقليل مدته لسنة عوضاً عن للأبد لأنّه قام بتخريب المباريات على جميع اللاعبين الذين كانوا يلعبون معه ومن منا لا يكره الغشاشين؟ لحد الآن فريق Faze لم يقم بعمل أيّ تصريح حول هذا الموضوع، لكن ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock