فيديو جديد للعبة The Sims 4 Discover University يستعرض الحياة الجامعية

إن الحياة الجامعية للأشخاص مليئة بالتجارب والأخطاء، وهذا بالضبط ما ستضعك فيه أجواء لعبة The Sims 4 Discover University، فالمقطع الاعلاني لهذه اللعبة سيضعك في حياة طالبة جامعية في سنتها الأولى.

حيث ستمر هذه الشابة الفقيرة بالكثير من التجارب خلال فترتها الدراسية في الجامعة والممتدة لأربع سنوات. فستغير أماكن إقامتها في السكن الطلابي عدة مرات، وسنتنقل من الحرم الجامعي، وسوف تنضم لطائفة دينية، وستقع في الحب عدة مرات، وستنضم لفريق رياضي أيضاً، وستكتشف مخاطر المشروبات الكحولية.

ستترك لك لعبة The Sims 4 Discover University حرية التصرف والاختيار، حيث يمكن لك أن تخوض في جميع التجارب في الجامعة أو أن تختار لأن تتصرف بشكل مهذب ولطيف وتبتعد عن المشاكل أو الأشياء السيئة.

هناك مؤسستان أكاديميتان ستكون موجدتين في الحزمة الإضافية للعبة Discover University ،الاولى هي University of Britechester ومعهد Foxbury.

ستكون قادرًا على الاختيار بين الإقامة في داخل الحرم الجامعي أو خارجه، وتزيين وترتيب غرفة المعيشة الخاصة بك وفقًا لذوقك الخاص، كما يمكنك تحديد مسار تحصيلك العلمي والشهادة التي ترغب في الحصول عليها في النهائية (بما في ذلك البيولوجيا، وتاريخ الفن، وغير ذلك من الاختصاصات)، تمامًا مثل العالم الواقعي، ويجب عليك أيضاً حضور الفصل للحصول على درجات جيدة.

أخبرونا عن توقعاتكم حول هذه اللعبة، وهل بالفعل ستكون قادرة على تقديم تجربة تكون قريبة وتحاكي واقع طلاب الجامعات؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock