شاشة البداية المسربة للعبة Elden Ring مزيفة حسب اعتراف المسرب..

قبل عدة ايام ظهر فيديو على الانترنت يظهر لنا شاشة البداية للعبة Elden Ring المشروع الجديد لاستيديو From Software و قد انتشر الفيديو بين عشاق اللعبة الذين تداولوه بشكل واسع ليعود المسرب من جديد و يعترف بان الفيديو مزيف و ليس حقيقي.

المسرب ادعى في البداية انه حصل على هذا الفيديو من خلال احد المختبرين الذين تم اختيارهم لاختبار نسخة البيتا للعبة و قام بنشر الفيديو من خلال حسابه على منتدى Reddit حيث لاقى تفاعل كبير و لكن بعد ان اعترف بانه هو من صنع هذا الفيديو وانه ليس رسمي اشتعل المنتدى بالكثير من الغاضبين الذين ثاروا ضد المشرفين الذين يسمحوا بنشر مثل هذه المصادر المزيفة حتى ان بعضهم قام بصنع صور مزيفة التي ملئت صفحة اللعبة على المنتدى يدعي انها من اللعبة كنوع من الاستهزاء.

الفيديو المزيف

يذكر ان From Software قد كشفت لاول مرة عن لعبة Elden Ring خلال معرض E3 2019 و التي تأتي بالتعاون مع الكاتب الشهير جورج مارتين كاتب قصة مسلسلة صراع العروش Game of Throne حيث تم الكشف عن فيديو قصير مشوق لم يعطينا اي تفاصيل اكثر حول فكرة اللعبة و نظام اللعب.

منذ ذلك الوقت لم تكشف From Software عن اي تفاصيل جديدة حول اللعبة و لم يتبقى لها هذا العام الا حدث جوائز الالعاب TGA 2019 الذي سينطلق الشهر القادم واذا تم ذلك فنتوقع ان نرى تفاصيل اكثر ربما تتضمن استعراض اول لاسلوب اللعب و ربما ايضا نحصل على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك و لكن اذا لم تظهر اللعبة في الحدث فربما يكون ذلك اشارة الى انها مخصصة للجيل القادم و سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حولها خلال معرض E3 2020 العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock