تحديث لعبة PUBG الجديد أصبح متوفر الآن للجميع, إليكم أهم خصائصة..

التحديث رقم 30 الجديد الذي تم إطلاقه اليوم للعبة PUBG او PlayerUnknown’s Battlegrounds  يحتوي على الكثير من الأمور الجديدة، منها مركبة جديدة و سلاح جديد بالإضافة إلى إمكانية تسلّق الحواف و نظام إتصالات جديد بين الفريق شبيه بالعبة Apex Legends.

التحديث الجديد متوفر فقط على الحاسب الشخصي بحجم بلغ قرابة 17.4 غيغابايت و قد تم إطلاقه قبل مدة على المخدمات الإختبارية PTS و اليوم تم إطلاقه للعامة، في هذا التقرير سنوجز أهم الخصائص الجديدة التي ستتوفر فيه, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

مركبة جديدة

Image result for PUBG BDRM-2

المركبة الجديدة التي تمت إضافتها بالتحديث تُدعى “BDRM-2” و هي بديل لمركبة “Armored-UZI”, حيث اللاعبين سوف يحتاجون لإستخدام الأسلحة المُضيئة (Flare) ليستدعوا المركبة الجديدة, نقاط حياة الـ BDRM-2 هي 2500، و هذه النقاط تُعّد ضعفيّ مركبة UAZ.

BDRM-2 عملاقة بعجلات قوية لا يمكن تدمريها، بالإضافة إلى ذلك السيارة تحتوي على مُضاد رصاص حيثُ سيقوم بتقليل الضرر القادم من اللاعبين الآخرين. أعلى سرعة تصل لها السيارة في البّر هي 102 كيلومتر في الساعة، و تتسع السيارة لأربعة لاعبين.

سلاح جديد

اما السلاح الجديد فهو المسدس الشهير Deagle او كما يعرف أيضاً بـThe Desert Eagle، فالجميع يعرف هذا السلاح لأنه من أشهر الأسلحة بعالم الألعاب، خاصةً لاعبين كاونتر-سترايك. المسدس الجديد سوف يكون أقوى سلاح بين مسدسات اللعبة و سوف تتمكن من العثور عليه بكل الخرائط.

يمكن للـ Deagle أن يتسبب في 62 ضررًا لكل طلقة، ويأخذ كل من الـred-dot و holographic sights. يستعمل السلاح الجديد رصاص من نوع 45 ACP و يحتوي على 7 رصاصات في المخزن الواحد، و يمكن تكبير ذلك إلى عشرة رصاصات.

التسلق فوق الجدران

ميّزة التسلق الجديدة كانت من الميّزات المطلوبة من الكثير من اللاعبين، الآن سوف يتمكن اللاعبين من التسلق على الأسطح، البوابات و العوائق مادامت أقل من متريّن و نصف لاول مرة في لعبة PUBG. كل ما يجب على اللاعب فعله هو القفز بإتجاه العائق الذي يريد تسلّقه وسوف تقوم الشخصية بمسك الحواف و التسلّق للأعلى، لكن يجب عليكم أن تضغطوا على زر المسافة عدة مرات او يجب ضغطه في الوقت المناسب للإمساك بالحافة.

  فيديو من لعبة Red Dead Redemption 2 يوضح لك معنى مقولة "من تدخل فيما لا يعنية لاقى ما لا يرضيه"!!

أصبح بإمكانكم أيضاً تفجير عُلب الغاز، كانت هذه العُلب تُستعمل فقط لملء الوقود الخاص بالمركبات، لكن الآن سوف تتمكن من تفجريها عندما تقوم بالتصويب عليها. هذه الميّزة سوف تجعل عُلب الغاز كسلاح يمكن إستعماله في الأوقات الصحيحة. مثل القنابل، إنفجارها لديه مدى مُحدد و سوف يقوم بتسبيب الضرر للعدو وللحلفاء.

نظام تواصل جديد

أهم ما جاء بالتحديث هو نظام التواصل الجديد الذي سوف يساعد اللاعبين بشكلٍ كبير، النظام شبيه جداً بنظام لعبة Apex Legends. بإستخام الفأرة سوف تستطيع فتح واجهة الرسائل، تحتوي الواجهة على ثمانية رسائل مختلفة يمكنك إرسالها لفريقك، و يمكنك الآن تحديد الأسلحة و العناصر و الأماكن على الخريطة لفريقك. عندما تفعل ذلك سوف تظهر الرسالة بنافذة صغيرة على يسار الشاشة، لكن لن يتم تشغيل أيّ صوت. يمكن تطبيق معظم ما يمكنك القيام به في Apex Legends هنا، مع بعض الاستثناءات.

بجانب هذه الأمور يوجد العديد من التحديثات الصغيرة مثل إضافة أشكال (skins) جديدة بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء التقنيّة، يمكنكم الإطلاع على جميع تفاصيل التحديث الجديد للعبة PUBG من خلال مدونتها الرسميّة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock