جون روميرو مبتكر لعبة Doom لديه فكرة مشروع للعبة تصويب جديدة..

قال جون روميرو، المبتكر المشهور لألعاب التصويب الكلاسيكية منظور الشخص الأول Doom و Wolfenstein 3D على أنه يمتلك فكرة لتقديم أسلوب لعب جديد ومختلف عن اسلوب لعب التصويب التلقيدي من منظور الشخص الأول، ليطبقه في ألعابه الجديدة.

ففي خضم إجاباته على سؤال من شقين في موقع Reddit حول أفكاره حول لعبة Doom الجديدة وما إذا كان سيفكر بلعبة Quake جديدة تستوحي أسلوب التصويب من منظور الشخص الأول الذي تم استخدامه في Doom، فأجاب Romero على التساؤلين معاً بقوله:

” أنا حقاً أحب لعبة Doom 2016، وما يمكنني توقعه للعبة Eternal بأنها ستكون لعبة ناجحة، ونعم أملك تصميم جديد للتصويب من منظور الشخص الأول بأسلوب ألعاب Doom و Quake “.

للأسف، لم يتحدث أكثر عن المشروع المحتمل، بل ركز بدلاً من ذلك على لعبة Empire of Sin، وهي لعبة أر بي جي بعناصر المحاكاة في الوقت الفعلي، حيث سيتم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة Romero Games، ويتوقع أن تصدر في الربع الثاني من عام 2020. لذلك لا يُعرف الكثير عن هذه اللعبة.

كما أشارت بعض المصادر إلى جون كان يعمل على مشروع جديد قادم تحت اسم Blackroom، وهي لعبة من إنتاج روميرو والمؤسس المشارك لشركة id Software أدريان كارماك، الذي وصف هذه اللعبة بأنها لعبة تصويب متنوعة وعنيفة تعيدك إلى الأجواء الكلاسيكية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لكن لسوء الحظ تم إيقاف التمويل عن هذا المشروع، وقال روميرو عن هذا في Reddit

” لا توجد معلومات جديدة للإفصاح عنها، ومع ذلك، من الممكن أن يعود المشروع مرة أخرى في المستقبل “.

يقول روميرو إن لأمر طبيعي خلط الأفكار المتعددة للألعاب في وقت واحد. ” في أي وقت من الأوقات، ربما يكون لدى مطور اللعبة العاملة 10 أفكار مختلفة للألعاب التي تدور حوله، وهي في مراحل مختلفة من التقدم. لا أختلف عن أي مطور ألعاب آخر. أستطيع أن أقول إنني أقدر بالتأكيد الدعم للعبة ” يقصد بقوله عن دعم الجمهور لفكرة لعبة Blackroom.

أخبرونا أنتم عن رأيكم في ألعاب جون روميرو، وما الذي تتوقعونه من الأسلوب الجديد للتصويب من منظور الشخص الأول الذي يحاول الإيحاء عنه؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock