خمس ألعاب يعمل عليها Hidetaka Suehiro أهمها Deadly Premonition 2

تعرفوا إلى Hidetaka Suehiro الرجل الذي قد يكون الأكثر انشغالاً في عالم صناعة الألعاب اليوم. يعمل هذا المبدع الياباني الفريد من نوعه حالياً على لعبة الأربي جي The Good Life، وعلى ما يبدو فإنه يعمل أيضاً على لعبة Deadly Premonition 2.

ايضا أعلن مؤخرًا أنه سيتعاون مع Suda 51 في لعبة رعب جديدة تسمى Hotel Barcelona، هذا ليس كل شيء! فخلال المقابلة التي أجراها مع موقع wccftech، كشف Suehiro عن لعبتين إضافيتين يعمل عليهما، الأولى لعبة للمحمول “سرية للغاية” ولعبة Oculus جديدة. وبالتالي فإن عدد الألعاب التي يعمل عليها يصل إلى خمسة.

وعلى الرغم من الجدول الممتلئ لهذا الرجل فإنه لم يظهر عليه أي من علامات التعب في فترة المقابلة التي تم إجراؤها في الأسبوع الماضي خلال مؤتمر the Reboot Develop Red الذي أقيم في مدينة Banff.

عندما تم سؤال Suehiro عن الخطوات التي ستلي إطلاق لعبة The Good Life، فأجاب:

” نحن بالتأكيد نستعد لذلك. وبصدد إنشاء اللعبة بطريقة يمكن تحديثها بسهولة، ولكن عدد التحديثات التي نقوم بها، ونوع التحديثات، سيعتمد جميعها على مدى استجابة الناس لهذه اللعبة بعد اطلاقها. شيء آخر عن اللعبة، هو أنه بعد نهاية القصة، لا يزال بإمكانك الاستمرار في لعب اللعبة. ستكون هناك مهام يومية أو يمكنك الانتهاء من المهام الأخرى التي لم تكملها بعد سابقاً في اللعبة. “

يذكر أن لعبة The Good Life تتمحور حول الصحفية Naomi التي تجري تحقيقاً في بلدة بريطانية غريبة وغامضة للغاية، ستأتي هذه اللعبة لأجهزة الـ PS4، Xbox One، وأجهزة الحاسب الشخصي.

وعند الانتقال للحديث عن لعبة Deadly Premonition 2، ولماذا قرر المضي في إنجاز جزء ثاني قال Suehiro

” كان أحد الأشياء التي أردت فعلها حقاً، كما أن الأشخاص الذين لعبوا اللعبة الأولى يعرفون أن اللعبة انتهت بطريقة رائعة، ولذلك سيعتقد الجميع حول، “كيف يمكن اكمالها ا؟ ” كنت أرغب حقاً في مفاجأة المعجبين، بطريقة آمل أن يكونوا معجبين بها، لكنني ما زلت أعطيهم لمسة كبيرة غير متوقعة لكيفية استمرار القصة.”

وبعد ذلك تم سؤال Suehiro عن آلية اللعب الجديدة التي ستجلبها لعبة Deadly Premonition 2، لكن للأسف أجاب بعدم قدرته عن الحديث حول هذه التفاصيل على الأقل في الوقت الحالي.

يذكر أن لعبة Deadly Premonition 2 هي لعبة رعب ونجاة ستتمحور أحداثها حول البطلة Aaliyah التي ستحقق في أمر أحد القتلة المأجورين، يذكر أن اللعبة ستصدر لجهاز Nintendo Switch في العام القادم.

أما عند سؤال Suehiro عن لعبة الرعب Hotel Barcelona، فلم يعطي أي تفاصيل لكنه قال

” أنها ستكون أول لعبة يتعين عليك حقاً العمل على براعة إصبعك للتغلب عليها. لقد مر وقت طويل منذ أن صنعت لعبة من هذا القبيل. “

أما فيما يتعلق باللعبة التي يعمل عليها لأجهزة الهواتف الذكية فقد قال

” إنه تحد جديد  ولأول مرة، أقوم بإجراء لعبة على أجهزة الهواتف المحمولة يمكن للناس لعبها في أي وقت وفي أي مكان. بالطبع، قد يتم نقلها أيضًا إلى أجهزة الحاسب الشخصي، وأجهزة PS4 ، وغيرها من أجهزة الألعاب المنزلية، لكنني أريد أن أصنع نوعًا من ألعاب الهاتف المحمول تنسيك أن تأكل بينما أنت منغمس فيها. “

وأيضاً لم يقدم تفاصيل كثيرة حول لعبة Oculus التي يقوم بتطويرها.

ما رأيكم بالمقابلة التي أجراها Suehiro وعن المعلومات التي أدلى بها، وما هي توقعاتكم للمشاريع السرية التي تدور حول الألعاب التي يعمل عليها حالياً؟ وهل سيقدم لنا أشياء جديدة كلياً يفاجئ الجميع بها؟ دعني أعرف رأيك ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock