الاخبارسينما

تأجيل فيلم Uncharted مرة اخرى..

يبدوا ان كابوس التأجيلات لم ينتهي بعد وللمرة الثالثة على التوالي يتم تأجيل فيلم Uncharted عن الموعد المحدد له سابقا لاسباب غير عروفة حتى الان.

حسب موقع  Deadline الاخباري فقد اعلنت سوني عن تأجيل اطلاق الفيلم الى تاريخ 22 فبراير من العام القادم 2022 بدل 16 يوليو المقبل لاسباب غير معلن عنها حتى الان ويأتي هذا التأجيل على الرغم من ان عملية تسجيل وانتاج الفيلم تسير بشكل جيد ولكن يتوقع بعض المحللين بان سوني تريد ان تتأكد من ان دور السينما ستكون متاحة في وقت اطلاق الفيلم حيث مازال معظمها مغلق بسبب جائحة كورونا.

فيلم Uncharted ليس الوحيد الذي تم تأجيله من قبل شركة سوني للانتاج السينمائي حيث تم التأكيد على تأجيل كل من فيلم Peter Rabbit 2: The Runaway و Ghostbusters: Afterlife دون توضيح اي سبب حتى الان.

الى هذه اللحظة لم تشاركنا سوني تفاصيل كثيرة حول الفيلم وكل ما تم نشره مؤخرا هو مجموعة من الصور الملتقطة من عملية الانتاج والتي تظهر بعض المعالم الاثرية المهجورة الي سيكتشفها ناثين دريك خلال مغامرته ويمكنكم مشاهدة الصور هنــا.

ايضا تم مؤخرا افتتاح حساب باسم فيلم Uncharted على موقع تويتر بالتزامن مع الانتهاء من عمليات التصوير الخاصة به ودخول الفيلم في عملية الانتاج الكاملة, نذكر بأن هذا الفيلم تحديدا عن غيره من الافلام قد عانى معاناة شديدة في اختيار المخرجين وانسحابهم والتفاوض ايضا مع باقي طاقم التمثيل بجانب التأجيلات التي تمت بسبب الجائحة.

هل تعتقد ان هذا التأجيل هو الاخير للفيلم الذي ينتظره الكثير حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى