قبل ان تبدأ في لعبة Death Stranding شاهد هذا الفيديو لتتعرف اكثر على شخصية سام..

يوم واحد تقريبا يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding و مازال كوجيما يروج للعبة بطريقته الخاصة اخرها اطلاق فيديو جديد بالتعاون مع بلايستيشن للحديث عن شخصية “سام بريدجيز” بطل اللعبة الذي وصفه بانه يختلف عن شخصيات العاب الفيديو الاخرى بشكل كبير.

في البداية و من اللحظة الاولى التي فكر فيها كوجيما باللعبة و شخصياتها كان نورمان رايدس هو شكل الشخصية التي تخيلها تتقمص دول البطولة خاصة ان نورمان كان سيعمل مع كوجيما على لعبة Silent Hills التي تم الغائها و قد كان هو بطل اللعبة حينها و هذا امر بديهي ان يعوض عليه بوضعه في اللعبة الجديدة و بنفس شكلة و لكن وصفه في اللعبة بانه الرجل الازرق الذي لا يمتلك اي قوى خارقة.

كوجيما وصف سام بانه شخص عادي جدا لا يمتلك اي من قدرات شخصيات الالعاب الاخرى مثل القوى الخارقة او القدرة على القفز بين الحواف و تسلق المباني المرتفعة و ما الى ذلك فهو شخص عادي جدا يمكن ان يسقط من فوق الحواف و يتأثر او ربما يسحبه تيار الماء الى مكان بعيد و واصل كوجيما الحديث عنه بانه يكره حتى نفسه و لكن عندما ينتخيه العالم فسوف يظهر قوته من اجل الدفاع عن الاخرين.

كوجيما يريد ان يجعل من شخصية سام واقعية الى ابعد الحدود بحيث يعاني من ما يعانية اي شخص حقيقي اذا وضع في موقفه و سوف تعيشون هذه اللحظات العصيبة في اللعبة عندما تدركون مدى المشقة و الارهاق الذي سيعاني منه سام عندما يحتاج الى توصيل شيء الى احد الاماكن في عالم اللعبة و هنا تكمن بكل صراحة متعة اللعبة.

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 8 نوفمبر الجاري و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock