لعبة بلايستيشن بلس Hitman 2 يمكنها استغلال قدرات PS5، اليك الخطوات..

لعبة Hitman 2 تأتي ضمن عناوين بلايستيشن بلس لجهاز PS4 ولكن وكما يعلم الجميع فان اللعبة أيضا قابلة للعب عبر جهاز PS5 من خلال التوافق المسبق الا ان اللاعبين تمكنوا من اكتشاف طريقة رائعة تمكنهم من تشغيل اللعبة بطريقة افضل على جهاز سوني الجديد مع دعم وضوح 4K واستغلال قدرات وحدة التحكم DualSense! نعم هذا صحيح..

هذا الامر لن يكون متاح لك في حال قمت الان من مكانك وقمت بتشغيل اللعبة عبر جهاز PS5 مباشرة حيث يتطلب منك الامر تطبيق بعض الخطوات السهلة لتفعيل هذه الخصائص.

تعتمد الفكرة على تشغيل لعبة Hitman 2 من خلال لعبة Hitman 3 وذلك من خلال تثبيت حزمة المبتدئين المجانية starter pack المتوفرة على متجر بلايستيشن. وإليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك:

  • قم بتحميل وتثبيت لعبة Hitman 2 من خلال قائمة العاب بلايستيشن بلس المتاحة الان للجميع.
  • قم بتحميل Hitman 3 Starter Pack المتاحة مجانا عبر متجر بلايستيشن.
  • قم بتحميل وتثبيت حزمة Hitman 3 Access Pass: Hitman 2 Standard.
  • الان قم بتشغيل لعبة Hitman 2 من خلال لعبة Hitman 3 عبر حزمة Starter Pack.

الان انت تلعب لعبة Hitman 2 مع دعم عدد من خصائص الجيل الجديد على جهاز PS5 والتي ستعطي تجربة اللعب متعة افضل من خلال رفع الوضوح الى 4K والأداء الى 60 اطار/ث وأيضا دعم خصائص DualSense المميزة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى