مخرج لعبة God of War يبدأ حرب الاعصاب بالتشويق لشيء جديد..

بينما نتابع احداث التغيرات التي حدثت داخل شركة سوني اليوم حيث تولى مخرج لعبة هورايزن زيرو دون منصب رئيس استيديوهات الشركة العالمية خلفا لسوهي يوشيدا الذي تنحى جانبا ليظهر لنا الان مخرج لعبة God of War كوري بارلوق ليشوقنا لشيء جديد و غامض.

كوري مخرج لعبة God of War قام بتحديث ملفه الخاص على منصة تويتر بحيث افرغ كل المعلومات الخاصة به التي توضح دوره كمطور قام بتغير صورة الحساب ليستبدلها بقمر صناعي و وضع تغريدة جديدة جاء فيها عبارة “نهاية الارسال”.

كل هذه الخطوات وضعت المتابعين في حالة حيرة من امرهم فهل يلمح كوري بهذه الخطوات لمشروعة القادم ام انه يلمح لشيء شخصي خاص به ربما يكون ضمن التغيرات التي تحدث مؤخرا داخل شركة سوني.

فريق موقع Gematsu و بعض المختصين في مجال فحص الملفات تمكنوا من الغوص في الكود الخاص بتغريدة كوري ليكتشفوا الكود “55HSIE” و بعد التحليل توصلوا الى اختصار SIE و هو اختصار لعبارة “Sony Interactive Entertainment” و هذا قد يشير الى ان كوري قد يتولى منصب جديد داخل شركة سوني كما حدث مع مخرج لعبة هورايزن زيرو دون هيرمان هالست قبل ساعات من الان.

حتى هذه اللحظة لا نملك سوى التكهنات و تحليل لتغريدة كوري الغامضة و لكن ما علينا سوى الانتظار حتى نرى ما هو هذا الشيء الذي يلمح له في تغريديته و هل سنكون على موعد مع جزء جديد من سلسلة God of War كما يتمنى الجميع ام ربما مشروع جديد او ربما يكون التلميح خاص باعلان يخص كوري بارلوق نفسه, ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock