دليل Death Stranding: كم عدد الفصول الموجودة في اللعبة وكم من الوقت تحتاج لإنهائها..

الكثيرين بدأوا تجربة Death Stranding مؤخراً وقد تتسائل عن عدد الفصول الموجودة فيها في كل مرة تقوم بالتقدم أكثر وأكثر، والبعض سيتسائل حول ما إن كان بإمكانك الاستمرار باللعب بعد إنهاء القصة. في هذا الدليل سوف نجاوب على هذا السؤال وسنتحدث أيضاً عن متوسط الوقت المطلوب لإنهائها ضمن دليلنا الكامل لجنوح الموت.

كم عدد الفصول الموجودة في Death Stranding؟

في اللعبة هناك أربعة عشر فصل للقصة الرئيسية بالإضافة إلى مقدمة قبل جميع هذه الفصول. بعد إنتهائك من اللعبة سيكون هناك فصل خامس إلا أنّه الفصل النهائي ولا يمكنك إنهائه بالحقيقة، الفصل الخامس عشر يتيح لك فرصة إنهاء أيّ محتوى ثانوي قمت بتخطيه أثناء تقدمك.

هل ستستطيع اللعب بعد إتمامك للعبة؟ 

نعم، يمكنك الاستمرار في لعب Death Stranding بعد الانتهاء باستخدام ملف الحفظ الحالي. بعد قائمة الأئتمانات الطويلة، سيتم إعادتك إلى العالم المفتوح حيث يمكنك إنهاء أي طلبات جانبية لم تكملها وتتجول في جميع أنحاء العالم الأمريكي كما ذكرنا أعلاه.

ما هي المدة المطلوبة التي تحتاجها لإنهاء Death Stranding؟

إن كنت تريد القيام بالمهام الرئيسية فقط من دون إتمام أيّ مهمة جانبية سوف تحتاج لحوالي ثلاثين ساعة لإنهاء القصة الرئيسية.

إذا كنت مثلي وتريد استكشاف العالم والتطرق لمختلف المهمات الجانبية المتوفرة سوف تحتاج لقرابة الخمسين ساعة، لكن بالتأكيد إن كنت تهدف لإنهائها بنسبة مائة بالمائة فسوف تحتاج للمزيد من الوقت إلا أنّ اللاعبين العاديين سوف يلعبون لقرابة الوقت المذكور.

هل جاوب هذا الدليل على أسئلتكم حول لعبة كوجيما الأخيرة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه ويمكنكم أيضاً الإطلاع على المزيد من الدلائل من خلال موقعنا.

اقرأ ايضا:

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock