دليل Death Stranding: كيف تحصل على المزيد من الإعجابات👍

في Death Stranding الإعجابات هي أمر مهم وتحدثنا عنها بشكل مُفصّل في دليل سابق، فهذه الإعجابات ليست للتظاهر فقط فهي تقوم برفع مستواك وتقوم بترقية مهارات سام المختلفة. يمكنك الحصول على الإعجابات عندما تقم بتسليم شحنات او عن طريق مساعدة اللاعبين بالنمط الجماعي وفي هذا الدليل سوف نتحدث عن جميع الطُرق التي ستساعدكم على الحصول على المزيد من الإعجابات.

ساعد نفسك عن طريق مساعدة الآخرين أيضاً

إن لم تكن تعلم هذا لحد الآن، فلعبة Death Stranding مهووسة بموضوع الترابط ومساعدة الآخين. لذلك عندما تساعد نفسك تذكر أنك أيضاً ستساعد لاعبين آخرين.

Image result for death stranding gameplay

هل هناك بقعة ماء كبيرة ومزعجة يجب عليك المرور من خلالها؟ (بالتأكيد يوجد). يمكنك بناء جسر فوقها لتسهيل حياتك بشكل كبير وإذا ظهر جسرك بشكل تلقائي بعالم اللاعبين الآخرين سوف تجعل حياتهم أسهل وأقل إزعاجاً. سيستخدمونه بدون شك وعندما سيفعلون ذلك سوف تحصل على إعجابات منهم. الجميع يفوز هنا، فدائماً ما تذكر أنّه عندما تساعد نفسك انت في الحقيقة تساعد لاعبين آخرين.

قم بوضع علامات مفيدة

أحد الطرق السريعة للحصول على إعجابات هي عن طريق وضع علامات او إشارات مُفيدة في أماكن مهمة لتقول للاعبين الآخرين عن الطريق الأفضل او عن وجود بناء او ملجئ قريب. إذا قمت بوضعهم بأماكن قد يمر منها الكثير من اللاعبين، فسوف تحصل على إنتباه أحدهم على الأقل.

Image result for death stranding gameplay

إن كنت تريد وضع علامات للحصول على عدد قليل من الإعجابات من دون مساعدة اللاعبين الآخرين، قم بوضعهم على مداخل المراكز والمدن لأنّ جميع من يتقدم بـ Death Stranding سوف يمر من خلالهم. في الخارج، أيّ في العالم الميت إشاراتك يجب أن تكون في مكان جيد فمثلاً لا تضعها في وسط حقل فراغ وتتوقع الحصول على إعجابات. لكن إذا قمت بوضع إشارة على طريق سيجعل الحياة أسهل فعندها سوف تحصل على المزيد من الإعجابات، صدقني فقد قمت بإعطاء الكثير لهؤلاء الأبطال.

قم بعمل المزيد من المهمام

لا نعلم لحتى الآن عن الخوارزمية وعن نسبة ظهور أبنيتك في عوالم اللاعبين الآخرين، لكننا نعلم أنّه هناك طريقة مضمونة للحصول على الإعجابات وهي عن طريق توحيد الأمّة الأمريكية وعمل روابط وإتصالات جديدة.

Image result for death stranding gameplay

في المهام الجانبية سيجب عليك توصيل شحنات من مكان لآخر كما في المهام الرئيسية وعن طريق هذا الأمر ستحصل على عدد إعجابات جيد عدا الجوائز التي سيقدمها لك الشخصيات التي قمت بتسليم شحناتها. هناك أيضاً الطلبات التي يقوم لاعبين آخرين بطلبها لمكان مُحدد، إذا قمت بإتمامها في الوقت المطلوب ستحصل على المزيد من الإعجابات.

قم بعمل الطلبات الخاصة

هناك نوعان من الطلبات، النوع الأول هو الشائع بينما النوع الثاني هو الطلبات الخاصة الذي يشبه العادي إلا أنّه يحتوي على قيود أكثر. عادةً ما تكون هذه القيود عبارة عن التوصيل ضمن وقت مُحدد او توصيل الشحنة بضرر أقل من المُحدد. وبسبب أنّها متعبة أكثر، سوف تحصل على المزيد من الإعجابات عندما تقوم بإتمامها.

قم ببناء أشياء مفيدة عندما تكون بحاجة إليها

أحياناً خلال سفرك سوف تتمنى أن يكون هناك سلّم جاهز لتسلق هضبة ما او ستدعي أن يكون هناك منزل آمن على الجانب الآخر من هذا الطريق. هناك نسبة كبيرة أنّ لاعب آخر قام بوضع هذا السلم او قام ببناء منزل آمن، إن لم يكن هناك ما تتمنى وجوده فبادر أنت ببنائه، عندها ستساعد نفسك والآخرين.

Image result for death stranding gameplay

هذه شبيهة بالنقطة الأولى التي تحدثنا فيها بهذا الدليل إلا عندما تتقدم أكثر في Death Stranding سوف تتمكن من بناء أشياء أكثر. بالتأكيد وضع سلّم سيكون أمر مُفيد بشكل كبير لأحدهم كما لو أنّك قمت ببناء غرفة آمنة.

ننصحك بوضع منازل آمنة بجانب المراكز التي تحتوي على غرفة خاصة (لإنشاء رابط للسفر السريع وإستعادة التحمّل). أيضاً قم ببناء مولدات على الطرق سواء كان هناك طريق او لا، فالمولد الذي وضعته قد ينقذ مركبة أحدهم. يمكنك أيضاً بناء ملاجئ للأمطار الزمنية في الأمكان التي تُمطر بشدة، يوجد الكثير من الأمور وسندع الباقي عليك.

قم بتوصيل الشحنات المفقودة

خلال إستكشافك لبقاع أمريكا المختلفة سوف تلاحظ وجود شحنات مفقودة في جميع أرجائها، بعض هذه الشحنات قد يكون عائد للشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) وبعضعها يكون للاعبين الآخرين. عندما تقوم بإلتقاطهم وتوصيلهم سوف تحصل على إعجابات كثيرة، بإمكانك أيضاً تكليف لاعبين آخرين بتوصيلهم وهذا الأمر سيمنحك إعجابات إنما أقل بكثير من إذا أنت من قمت بتوصيلها.

Related image

عادةً ما ستعثر على شحنات مفقودة يمكنك توصيلها بطريقك ولا أنصحك بالذهاب للبحث عن هذه الشحنات او توصيل شحنات الآخرين من أجل الإعجابات إلا إذا كنت تريد الحصول على كل ما يمكن.

قم بإخلاء معسكرات النهابين للسماح للحمالين بالسفر بشكل آمن

خلال رحلتك الطويلة والشاقة سوف يظهر حمالين آخرين كشخصيات غير قابلة للعب. هذه الشخصيات يتحكم بها الحاسوب وهم عبارة عن أشخاص يقومون بذات الأمر الذي تفعله انت (لكن بأشياء أقل بكثير على ضهرهم). إذا قمت بتطهير معسكرات  النهابين التي ستصادفها بطريقك عن طريق سلاح التقييد او القنابل الصاعقة او حتى عن طريق الضرب الشحنات، سوف تمنح فرصة السفر بشكل آمن لهؤلاء الحمالين إلى أن يعودوا النهابين بعد فترة.

Image result for death stranding gameplay

سوف يستعملون الحمالين الآخرين أيضاً العناصر والأبنية التي تقوم بوضعها – مثل السلالم – لتوصيل شحناتهم، وبما أنك ساعدتهم سيردون الجميل عن طريق إعطائك عدد من الإعجابات.

هل ساعدكم هذا الدليل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه ويمكنكم الإطلاع على دليلنا الكامل للعبة Death Stranding من خلال قسم النصائح والإرشادات بموقعنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock