لعبة GTA5 تحصد ارباح ضخمة و Red Dead Redemption 2 تتخطى الـ 26 مليون..

يبدو ان شركة روكستار تعيش افضل ايامها على الاطلاق بلا اي منافس يذكر, بحسب اخر التقارير التي كشفت عنها الشركة, فإن كلا من لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA V حققتا نتائج و ارقام قياسية ضخمة للغاية بما في ذلك المبيعات و العوائد.

موقع GameSpot رصد احصائيات مثيرة جدا للعبة  Red Dead Redemption 2 و لعبة GTA V  تم الاعلان عنها رسميا من قبل شركة روكستار, هذه الارقام هي الافضل و الاروع للامانة للشركة في الجيل الحالي و بالتأكيد جعلتها متفوقة على جميع او اغلب الشركات, سنقوم بذكرها لكم ادناه كالاتي:

  • وصلت مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 الى 26 مليون نسخة مباعة حتى ما قبل اصدار نسخة الحاسب الشخصي منها.
  • مبيعات لعبة GTA V وصلت الان الى 115 مليون نسخة مباعة, حيث كانت قبل ثلاثة شهور بالضبط حوالي 110 مليون نسخة مباعة من اللعبة عالميا, زيادة بمقدار 5 مليون نسخة في الشهور الثلاثة الاخيرة للعبة التي صدرت في عام 2013..!
  • بلغ اجمالي انفاق اللاعبين على المشتريات من داخل اللعبة حوالي 318 مليون دولار امريكي, و هذا المبلغ يعد ربحا صافيا لشركة روكستار.

هذه هي اهم الاحصائيات الخاصة بكلتا اللعبتين المذكورتين و التي تم الاعلان عنها رسميا من قبل شركة روكستار, و ما زال القادم اعظم خصوصا و اننا مقبلون على فترة الاعياد نهاية العام الجاري و نتوقع ان نرى اقبال اكبر على العاب روكستار خلال هذه الفترة.

بعد هذه الاحصائيات المثيرة و الارقام القياسية الكبيرة لهذين العنوانين, وصف اللاعبون هذه الالعاب و شركة روكستار بالعبارة التالية و هي “اسياد العاب العالم المفتوح”, هل توافقونهم الرأي ام ان لمتابعينا رأي اخر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock