تقريرموضوع مميز

هل فاتك حدث The Game Awards 2020 الليلة الماضية, اليك الملخص الكامل هنا..

في فجر اليوم تم عقد حدث The Game Awards 2020 لهذا العام وخلاله تم الكشف عن الكثير من الألعاب المختلفة بالإضافة إلى تقديم الجوائز لأفضل الألعاب التي صدرت هذا العام 2020.

في هذا التقرير، سنركز على الإعلانات الجديدة بدايةً من مفاجئة مايكروسوفت ولعبة استديو The Initiiave إلى Fall Guys و Dragon Age وأكثر. بدون إطالة، لندخل لصلب الموضوع.

سيفيروث قادم إلى Super Smash Bros

https://youtu.be/JPxcE1dMqL8

أعلنت نينتندو خلال الحدث أنّ سيفيروث، أحد شخصيات Final Fantasy الشهيرة قادم كمقاتل إلى Super Smash Bros ضمن الجزء الثاني من Fighters Pass. من المخطط أن يصدر في آخر يوم من عامنا الحالي.

الإعلان عن عودة Perfect DARK

بعد الكثير من التوقعات والشائعات، بالفعل أعلنت مايكروسوفت عن لعبة Perfect DARK من استديو The Initiative واستعرضت لنا اللعبة بعرض سنيمائي. لا نعرف الكثير سِوى أنّها مازالت في مراحل التطوير المُبكّرة ولكننا بدون شك متشوقين لرؤية المزيد.

ماستر شيف قادم إلى فورتنايت

أيضاً كما نصّت التسريبات سابقاً، بطل سلسلة Halo ماستر شيف قادم إلى فورتنايت ولن تحتاج للإنتظار أكثر لتجربته حيثُ أعلنت إيبيك أنهّ أصبح متوفر الآن باللعبة!

لعبة Among Us تكشف عن خريطتها الجديدة

لعبة Among Us التي أحدثت ضجة واسعة هذا العام ستحصل على خريطة جديدة في بدايات 2021. لا نعرف الكثير حولها ولكن استديو التطوير أخبرنا أنّها ستكون مميزة وكما يظهر لنا العرض أعلاه، سنكون هذه المرة بطائرة.

استعراض مُطّول لـ It Takes Two

لعبة مطوري A Way Out القادمة It Takes Two حصلت على عرض تشويقي مُطّول استعرض لنا جوانب اللعبة المختلفة. ستركز اللعبة على النمط التعاوني وستقدم لنا تجربة فريدة من نوعها كما أخبرنا جوزيف فارس خلال ظهوره في The Game Awards. ستصدر اللعبة في السادس والعشرين من مارس على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

مطوري Gone Home و Tacoma يعودون بعنوان جديد

استديو Fullbright الذي قدّم لنا كل من Gone Home و Tacoma كشف عن مشروعه الجديد Open Roads الذي من المخطط صدوره العام المُقبل. تدور اللعبة حول رحلة أم وابنتها حول بحث عن الحقيقة حول ما حدث لجدتها. والتي سيؤدي أدوارهم كل من كيري راسل وكايتلين ديفير.

لعبة Back 4 Dead هي Left 4 Dead ولكن باسم مختلف

استديو Turtlerock الذي قدّم لنا لعبة التصويب المحبوبة للغاية Left 4 Dead اسعترض لنا عرض أسلوب لعب من لعبته القادمة Back 4 Blood التي تشبه لعبتهم الشهيرة بشكل كبير. على منصة The Game Awards 2020 صرّح المُطور أنّهم يهدفون إلى تقديم تجربة أفضل وتنوع أكثر بالموتى السائرون والأسلحة ولتقديم لعبة أكبر من جميع الجوانب.

مطور Dead Space يكشف عن The Callisto Protocol

استديو Striking Distance الذي يعمل به أهم الأسماء التي قدمت لنا Dead Space أعلن عن مشروعه الأول، The Callisto Protocol التي ستجذب الانتباه بدون شك. لعبة الرعب والخيال العلمي ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطويل ومن المخطط إطلاقها في 2022.

عرض تشويقي آخر لـ Dragon Age

محبي ألعاب الأداور ينتظرون Dragon Age على أحر من الجمر والجميع كان يتمنى رؤية عرض أسلوب لعب او عرض تشويقي يغوص بما ستقدمه لنا اللعبة إنما حصلنا على عرض سنيمائي آخر ولكنه يظهر لنا العالم الخيالي وما ينتظرنا. لم يتم الكشف عن نافذة الإطلاق إلى الآن.

نظرة سريعة على الجزء الجديد من Mass Effect

استديو BioWare قدّم لنا نظرة سنيمائية سريعة على الجزء الجديد من Mass Effect. لا يقدم لنا أيّ معلومات جديدة حولها ولكن يؤكد لنا أنّ الفريق ما زال يعمل عليها.

فان ديزل هو بطل Ark 2

أحد مفاجئات حدث The Game Awards كانت الإعلان عن جزء ثاني من Ark: Survival Evolved ورؤية فان ديزل كأحد الشخصيات الرئيسية. ننصحك بمشاهدة العرض التشويقي بنفسك. لا نعلم أيّ شيء آخر حول Ark 2 ولكن تم الإعلان عن مسلسل رسوم متحركة (أنمي) مبني على السلسلة ومن المتوقع صدوره في 2022.

لعبة Microsoft Flight Simulator قادمة إلى اكسبوكس

أعلنت مايكروسوفت أيضاً أنّ لعبة المحاكاة العظيمة Microsoft Flight Simulator قادمة إلى اكسبوكس سيريس اكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس (لا يوجد نسخة للجيل الحالي) في صيف 2021.

استعراض الموسم الثالث من Fall Guys

كشفت شركة Devolver Digital أنّ الموسم الثالث من Fall Guys: Ultimate Knockout سيبدء في الخامس عشر من ديسمبر وسيأخذنا إلى الشتاء وسيقدم لنا سبعة مراحل وثلاثين زي جديد.

مطوري Valiant Hearts يكشفون عن Road 96

لعبة Valiant Hearts هي من الألعاب المحبوبة للغاية وإن كنت تريد المزيد من فريق تطويرها، شاهد العرض الأول للعبة Road 96 التي ستركز على السرد أيضاً. في اللعبة ستحاول أنت على الحصول على الحرية ومن المخطط صدورها في 2021 إنما لم يتم الكشف عن أيّ شيء آخر حولها.

الإعلان عن Evil West

استديو Flying Wild Hog وشركة Focus Home Interactive كشفوا لنا عن لعبة Evil West التعاونية التي ستركز على الوحوش ومصاصي الدماء. ستتوفر اللعبة العام المُقبل على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

لعبة لعب الأدوار Disco Elysium قادمة إلى بلايستيشن

بعد تشويقهم لنا، أعلن استديو ZA/UM أنّ لعبة الأدوار المميزة للغاية Disco Elysium قادمة إلى بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. ستتوفر اللعبة بنسخة “The Final Cut” التي ستحتوي على مهام وأداء صوتي جديد وستكون مجانية لمالكي اللعبة على الحاسب الشخصي. وقفاً لجسيون شيرير، ستتوفر اللعبة على اكسبوكس والسويتش في الصيف.

لعبة Super Meat Boy Forever قادمة قريباً

تعتبر Super Meat boy من أيقونات الألعاب المستقلة وجزء Forever هو أحد الأجزاء المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين وخلال حدث The Game Awards تم الإعلان أنّ الجزء الجديد سيتوفر في الثالث والعشرين من ديسمبر على الحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك.

حصرية البلايستيشن 5 Ruternal تحصل على عرض جديد

استرضت لنا سوني عرض أسلوب لعب قصير للعبة Runternal القادمة حصرياً على بلايستيشن 5. خلال العرض، علمنا ايضاً أنّ اللعبة قادمة في التاسع عشر من مارس المُقبل وتم فتح الطلب المسبق عليها.

أول عرض أسلوب لعب لـ Ruined King

كشفت لنا شركة Riot Games عن أول عرض أسلوب لعب للعبة Ruined King المبنية بعالم League of Legends. ستتوفر اللعبة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي العام المُقبل.

هذه هي أهم الإعلانات التي حدثت خلال The Game Awards 2020 (وتقريباً جميعها). ما رأيكم في الألعاب الجديدة؟ هل أنتم متشوقون لتجربة Perfect Dark وما رأيكم في انضمام ماستر شيف لفورتنايت؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار