قد يتم الاعلان عن ريميك لعبة Batman Arkham ضمن حدث TGA 2019

إن فعالية حفل توزيع جوائز The Game Awards 2019 بات قريباً  وبحسب ماجرت عليه العادة يسبق هذا الحدث الكبير موجة كبيرة من التسريبات والشائعات والتوقعات, و هذه الاخيرة طالت لعبة Batman Arkham.

تأتي هذه الشائعات من واحدة من أشهر مصادر التسريبات ألا وهو Sabi, الذي قام بتسريب لكامل المؤتمر الصحفي الخاص بشركة Bethesda لمعرض E3 في العام 2019، وقام أيضاً بتسريب الإعلان عن لعبة Final Fantasy VIII Remastered, والكثير من الأخبار كذلك منذ بضعة أشهر, لذلك تبدو المعلومات التي يقوم بتسريبها موثوقة جداً.

مسرب الاخبار Sabi كتب في حسابه الرسمي على تويتر ما يلي :

” لقد سمعت مؤخراً عن لعبة ريميك من إنتاج Activision ، لكنني بحاجة إلى الحصول على مزيد من التأكيد عليها قبل أن أذكرها، فالأمور مازالت بحاجة لتوضيح أكبر بشأن هذه اللعبة  بالإضافة إلى ذلك، هناك لعبة جديدة لـ Batman ، إلخ.”

يبدو أن هناك احتمالًا أن تكشف Activision عن لعبة ريميك جديدة في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز The Game Awards 2019، وهذا لن يكون مفاجئاً للغاية ففي حفل العام الماضي أعلنت Activision عن لعبتها Crash Team Racing.

علاوة على ذلك، سمعنا شائعات عن لعبة Batman Arkham Legacy لفترة من الوقت الآن، ويقال إن اللعبة قيد التطوير في شركة Warner Bros Montreal  التي قامت بإنتاج لعبة Arkham Origins, يذكر أن حفل The Game Awards تبدأ فعاليته في 12 ديسمبر القادم.

شاركونا توقعاتكم حول قدوم لعبة جديدة لباتمان، وما هي الأمور والمغامرات التي ستأتي مع هذه اللعبة في حال صحت الشائعات حول قدومها؟

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock