بعد الانتقادات, استديو ريميدي يعمل على حل مشاكل الأداء في لعبة Control..

تُعد لعبة Control التي صدرت مؤخراً من أكبر العناوين التي صدرت على مختلف المنصات وحصلت على تقييمات جيدة جداً من مختلف النقاد. الأمر المؤسف هو أنّ اللعبة تحتوي على مشاكل كثيرة بالأداء من معدل الإطارات الى الرسوميات والأخطاء التقنية المختلفة. فريق التطوير سَمِعَ صُراخ اللاعبين وقال في بيان صدر صباح الجمعة أنّهم يعملون على حل لمشاكل اللعبة المختلفة.

نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة تحتوي على مشاكلها الخاصة لكّنّها الأفضل مقارنةً مع نسخ أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز). مؤخراً تحدثنا عن مشاكل أداء اللعبة على النماذج الأساسية من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون ورأينا أنّ البلايستيشن 4 كانت الأسوء من ناحية الأداء ومعدل الإطارات هَبِطَ إلى عشرة إطارات في الثانية ببعض الأوقات مما جعل اللعبة غير قابلة للعب.

يقول استديو Remedy أنّهم يعملون على إيجاد حل لهذه المشاكل لكن لن تكون سهلة الحل. سيستغرق هذا الأمر وقتاً ويريد فريق التطوير أنّ يعرف اللاعبون أنّ المطورين يعملون بجد بالفعل وسيكون هنالك تحديثات في المستقبل. بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي كان هنالك العديد من الاخطاء خاصةً مع بطاقات RTX الأخيرة من انفيديا لكن على حسب الاستديو، يمكن معظم هذه المشاكل عن طريق تحديث تعريفات البطاقات الرسوميّة. وكشفت أيضاً أنّهم سوف يقومون بإطلاق تحديث للـMotion Blur حيثُ سوف تتمكن من تخفيفه او إغلاقه كُليّاً.

الموشن بلور كان مزعج حقاً ولاحظته كثيراً أثناء اللعب لذا بالتأكيد هذا الخبر سيكون مُفرح للاعبي اللعبة. عدا هذه الأمور قال الاستديو أنّه سوف يقوم بإضافة تحسينات على الخريطة في المستقبل القريب. الخريطة الحالية احياناً تفشل بإظهار الطرق بشكل واضح حيثُ تظهر أسماء الأماكن من دون طريقة الذهاب إليها، لذا خريطة مُحسّنة قد تقوم بحل هذه المشاكل وتقدم للاعيبن طُرق أفضل.

لا نعلم متى سيصدر التحديث القادم لكنّه سوف يكون “من نصف الى نهاية سبتمبر”. لعبة Control لعبة مميزة حقاً وحصلت على تقييم 8.5 من 10، يُمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة او ملّخص المراجعة ادناه:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock