لعبة Diablo 4 ستتضمن خيارات شراء بأموال حقيقية داخلها..

صرح جو شيلي المصمم الرئيسي للعبة Diablo 4, بأن اللعبة قد تتضمن نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية داخلها والتي يطلق عليها اسم Microtransactions.

فخلال مؤتمر BlizzCon لهذا العام، وفي مقابلة أجراها صاحب إحدى قنوات البث مع جو والتي أعقبت الكشف عن لعبة Diablo 4 خلال هذا المؤتمر، طرح فيها سؤالاً حول الكيفية التي ستحقق منها Blizzard عوائد مالية من اللعبة قائلا ما يلي :

” هناك بعض العناصر التجميلية والأزياء والإكسسوارات المختلفة في اللعبة ولكنها محدودة، إلا أنه سيكون هناك اصدار محتويات اضافية تتضمن عناصر تجميلية وزينة يمكن الحصول عليها. “

تطرق جو أيضاً إلى نظام المزادات في Diablo 4 إذ أنه تحدث على أن الطريقة الرئيسية التي سيحصل فيها اللاعبون على الأشياء في اللعبة ستكون عن طريق قتل الوحوش, وحالياً يبحث المطورون عن آلية لذلك فمازال هذا النظام في مراحله المبكرة الاولى.

حتى الآن يبدو أن المطورين يفكرون في نظام متعدد المستويات حيث يمكن أن تكون بعض العناصر قابلة للتداول، في حين أن البعض الآخر مغلق وبحاجة إلى دفع مال حقيقي لفتحه والحصول عليه داخل اللعبة.

Diablo 4 هي لعبة أونلاين أكشن بأسلوب قتال هاك أند سلاش من نمط أربي جي، ستصدر لأجهزة البلايستشن 4 والاكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي من غير تحديد موعد معين للاطلاق, و الآن نود منكم أن تخبرونا عن توقعاتكم لهذه اللعبة, بالإضافة لرأيكم في نظام المشتريات التي ستتضمنها و هل تظنون أن المتاجرات ستشكل عائقاً أمام اللاعبين؟

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock