سوني تستطلع اراء الجمهور حول جهاز البلايستيشن 4 استعداد لاطلاق البلايستيشن 5

اكتملت 6 سنوات منذ اطلاق البلايستيشن 4 و في هذه الاثناء تستعد سوني للكشف عن جهازها التالي الذي اعلنت انه سيحمل اسم بلايستيشن 5 و يصدر في موسم اعياد العام القادم 2020 اي بعد عام كامل من الان و يبدو ان سوني تريد ان تطلع على اراء اكثر من 100 مليون شخص الذين اشتروا الجهاز استعدادا لاطلاق الجيل الجديد.

حسب بعض المصادر فقد بدأت سوني بارسال استطلاع للرأي لمشتركين على شبكة البلايستيشن للاطلاع على ارائهم حول جهاز البلايستيشن 4 و اخذ الاجابيات و السلبيات التي تواجدت في الجهاز و و جمع ارائهم حول الدعم المستمر له خلال السنوات الستة الماضية.

سوني بدأت بارسال الرسائل عبر البريد الالكتروني لبعض المستخدمين و بشكل متدرج لذلك اذا لم تستلم حتى الان هذا الاستطلاع فاما ان ياتي دورك خلال الايام القادمة او انك لم تفعل خدمة الاشتراك في البريد الخاص بشبكة البلايستيشن على حسابك لاستلام مثل هذه الايميلات.

هذه الخطوة تتخذها سوني بشكل مستمر من اجل الاطلاع على اراء المستخدمين في منتجاتها و معالجة المشاكل و الاخطاء في منتجاتها القادمة و هذا واضح ان سوني مازالت تدرس اراء جمهورها لاخذها بعين الاعتبار في البلايستيشن 5.

يذكر ان سوني قد كشفت لاول مرة عن جهاز البلايستيشن 5 في وقت سابق من هذا العام الا انها لم تكشف سوى عن خصائص عامة مثل احتوائه على قرص من نوع SSD معدل و دعم خاصية تتبع الضوء و التخلص من شاشات التحميل و لكن لم نحصل على الخصائص المحدد للجهاز و التي نتوقع ان يتم الكشف عنها في حدث خاص في النصف الاول من العام القادم 2020.

هل شاركت في هذا الاستطلاع حتى الان و ان حصلت عليه فماذا سيكون رأيك في جهاز البلايستيشن 4؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock