ثلاثية Five Nights at Freddy’s قادمة لجهاز النينتندو سويتش..

ستصل الأجزاء 1 و 2 و 3 من لعبة Five Nights at Freddy’s لجهاز نينتندو سويتش في 29 نوفمبر من هذا العام، وسابقاً ومنذ أكثر من عام صدرت شائعات بأن هذه اللعبة ستصل لجهاز السويتش لكن لم يتم تحديد النسخ أو موعد الوصول. أما الآن فقد بات لاعبي الجهاز على موعد من الأجزاء الثلاث للعبة الرعب القوية هذه.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فستصدر لعبة Five Nights at Freddy’s في ستة أجزاء لغاية الآن، بالإضافة إلى ثلاثة ألعاب spin-off بالإضافة إلى لعبة واقع افتراضي تحمل اسم Five Nights at Freddy’s AR: Special Delivery، والتي جرى الإعلان عنها في سبتمبر من هذا العام. وقد حققت هذه اللعبة المستقلة نجاحاً كبيراً، حيث تعتبر ظاهرة بالفعل.

تم إطلاق لعبة Five Nights at Freddy’s الأولى في العام 2014، وتضعك في السيطرة على حارس أمني يعمل في نوبة ليلية في مطعم بيتزا لكنه يدخل في صراع مع خمسة حيوانات حيوية قاتلة هي الدب (Freddy)، والأرنب، والثعلب، والدجاجة، وأخيراً Freddy الذهبي.

بنية اللعبة الأساسية تقوم على الرعب والبقاء بنظام بوينت أند كليك، وأنت مكلف بمراقبة أجزاء مختلفة من المطعم للنشاط.

لابد أن قدوم الأجزاء الثلاثة الأولى لعبة Five Nights at Freddy’s يشكل أخبار سارة لمحبي جهاز نينتندو سويتش، شاركونا توقعاتكم لأداء هذه اللعبة على جهاز Switch، وبرأيكم هل ستصل الأجزاء المتبقية أيضاً لهذا الجهاز.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock