اكتشاف براءة اختراع جديدة من شركة سوني قد تكون مرتبطة بجهاز PS5..

موقع LetsGoDigital الذي اكتشف نسخة المطورين من جهاز PS5 لاول مرة يعود من جديد باكتشاف جديد و ربما يكون غريب بعض الشيء و ربما يكون مرتبط مرة اخرى بجهاز سوني القادم.

حسب تقرير نشره الموقع المذكور فقد قامت سوني بتسجيل برءة اختراع جديدة لشيء يشبه حاويات الكارتريدج Game Cartridge لتخزين البيانات و المعلومات في البرازيل كما تشاهدونها في الصورة و قد تم تسجيل براءة الاختراع هذه مطلع شهر نوفمبر الجاري و مرة اخرى ارتبط اسم المصمم الذي قام بتصميم الرسومات الفنية لهذا التسجيل بـ Yujin Morisawa و هو نفس المصمم الذي ظهر اسمه على تصاميم نسخة المطورين الاولي التي تسربت قبل ذلك.

Sony PS Cartridge 1

قد يكون الامر غريب بعض الشيء و لكن هذه ليست المرة الاولى التي يتم الحديث فيها عن هذا الامر و قد تناولت العديد من المصادر في شهر يونيو الماضي الحديث عن Game Cartridge و تحدثت بعض المصادر بان سوني تقوم بتطوير نوع جديد من هذه الاقراص متطورة بتقنيات جديدة و لكن ما الغرض منها؟

قد يكون الامر له علاقة بشيء ما مرتبط بجهاز PS5 مثل مساحة تخزين اضافية او ربما يكون الامر غير مرتبط بجهاز البلايستيشن 5 كليا و قد يكون مرتبط بأشياء اخرى من صنع شركة سوني مثل الكاميرات التي تستخدم ايضا اقراص الكارتريدج.

في كل الاحوال هناك الكثير من الاحتمالات التي يمكن تصورها حول طبيعة استخدام اقراص الكارتريدج خاصة ان براءة الاختراع لم توضح الغرض منها فما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock