استعراض محتوى Assassin’s Creed Valhalla: Dawn of Ragnarök في فيديو معمق

استعداداً لاطلاقه الشهر القادم، قامت يوبي سوفت باطلاق استعراض معمق لمحتوى Assassin’s Creed Valhalla: Dawn of Ragnarök والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

ستشمل توسعة Dawn of Ragnarök مجموعة جديدة من الشخصيات وعالم Norse جديد الذي سيبلغ حجمة ما يقرب ثلث حجم خريطة إنجلترا في اللعبة الرئيسية.

بدلاً من التحكم بشخصية إيفور، سيتولى اللاعبون في Dawn of Ragnarök بدلاً من ذلك دور Odin، إله المعركة والحكمة الإسكندنافي. حيث يشرب إيفور جرعة تمنحه رؤية ليصبح أودين، بينما يخرج في مهمة لإنقاذ ابنه بالدر.

تأخذ هذه الرحلة أودين إلى سفارتالفهايم ، مملكة يسكنها الأقزام والتي تخضع حاليًا للغزو. أجبر الغزو الأقزام على الاختباء ، لذلك يتعين على اللاعب استكشاف أعماق سفارتالفهايم او Svartalfheim للعثور على ملاجئهم السرية ، وتحديد موقع الأقزام واكتساب معرفتهم من أجل العثور على Baldr وإنقاذهم.

ايضا حصلنا على تسريبات بأن يوبي سوفت قامت بتحويل محتوى اخر كان قادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla في المستقبل الى لعبة منفصلة سيتم الكشف عنها قريباً. تفاصيل اكثر هنا..

هذا الجزء الجديد سيكون صغير وسيركز على البطل “باسم” من الجزء الحالي Assassin’s Creed Valhalla، وستسير احداثه في مدينة “بغداد” العاصمة العراق. وستقع احداثه قبل احداث لعبة الجزء الحالي وسيركز على الشخصية المذكورة، بينما يعتقد انه سيعمل على سد الفجوة بين جزء Valhalla والجزء القادم المعلن عنه في السابق Assassin’s Creed Infinity.

محتوى Assassin’s Creed Valhalla: Dawn of Ragnarök قادم يوم 10 مارس المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button