تسريب صور تظهر وصول نظام الكلانات للعبة PUBG في وقت قريب..

يبدو ان PUBG ستحصل في وقت قريب على نظام تجمعات الكلان او Clans حسب ما حصلنا عليه من معلومات اليوم من خلال احد المصادر.

حساب PlayerIGN على تويتر والمعروف بتسريباته الخاصة بلعبة PUBG قام بمشاركة مجموعة من الصور التي تثبت ان اللعبة ستحصل على نظام الكلانات مع الكشف عن بعض الخصائص الجديدة المرتبطة بهذا النظام الجديد مثل عدد اللاعبين الذين يمكنهم الانضمام الى الكلان و عدد الحروف التي المستخدمة في تسميته و بعض التفاصيل الاخرى التي سنتطرق اليها في هذا التقرير.

الصور الجديدة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل بجانب عدد من التفاصيل البرمجية التي تم الحصول عليها من خلال ملفات اللعبة تظهر لنا الشكل الذي ستظهر علية شعارات و اسماء الكلان الذي يمكن ان يتكون من 15 حرف بجانب 4 حروف للـ clan tag بينما ستكون هناك خاصية الانضام او دعوة صديق او الطرد و التي على ما يبدو انها ستكون مقيدة برئيس الكلان نفسه.

ايضا من التفاصيل الجديدة التي لاحظناه في التسريبات هي عدد اللاعبين الذين يمكن ضمهم الى الكلان و الذي سيبلغ العدد الاقصى لهم 20, ايضا من ما لاحظناه في التسريبات ان نظام انشاء الكلان لن يكون مجاني حيث سيتطلب من اللاعب دفع 5,000 BP من عملة اللعبة و لكن لا نعلم هل سيكون الدفع لمرة واحدة من قائد الكلان ام على كل لاعب يريد الانضمام الى الكلان دفع هذا المبلغ.

دائما ما تكون التسريبات المبنية على معلومات يحصل عليها اللاعبين من خلال ملفات اللعبة صحيحة و ما هي الا مسألة وقت حتى يتحقق ذلك, لذلك نتوقع ان يتم الاعلان في وقت قريب عن تحديث ربما يجلب نظام الكلانات للعبة و لكن حتى تكون اول من يعلم بذلك ابقى عيناك على VGA4A دائما..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock