الكشف عن عدد ابطال المنتقمون الذين سيتوفروا في نسخة الاطلاق للعبة Marvel’s Avengers

تتميز سلسلة افلام Avengers بانها تحتوي على العديد من الابطال المميزين بقواهم المختلفة و هذا ما يتوقعة اللاعبين في لعبة Marvel’s Avengers المرتقبة و المبنية على نفس الفكرة التي من المفترض ان تصدر في مايو من العام القادم.

اليوم حصلنا على تفاصيل جديدة توضح لنا عدد الشخصيات الرئيسية او ابطال الـ Avengers الذين سيتواجدوا في اللعبة عند اطلاقها حيث اكد الاستيديو المطور Crystal Dynamics بانه سيكون هناك فقط 6 من ابطال الافنجرز في اللعبة على ان يتم اطلاق المزيد منهم خلال فترة ما بعد الاطلاق و بشكل مجاني.

حسب التصريحات فسوف تتوفر هذه الشخصيات في نسخة الاطلاق:

  1. Hulk
  2. Thor
  3. Black Widow
  4. Iron Man
  5. Captain America
  6. Ms. Marvel

وقال سكوت آموس رئيس استيديو Crystal Dynamics أثناء حديثه إلى IGN الايطالي: الشخصيات الستة ستكون مخصصة لوضع اللاعب أمام المستويات المصممة لاستخدام بطل معين وتعزيز خصائصه، والمضي قدماً سيفتح لك مهام الـ Warzone حيث يمكن اختيار أي بطل أي وقت في وضع اللاعب الواحد والتعاوني ايضا (حتى أربعة لاعبين) الشرط  الوحيد حينها هو أنك ستحتاج بالضرورة إلى اختيار بطل مختلف عن اختيارات اصدقائق حيث انه لن يكون هناك فريق يحتوي على شخصية Hulk بالكامل! ولإعطاء المزيد من الخيارات سيتم فيما بعد إطلاق المزيد من الأبطال الآخرين، بالإضافة إلى الستة الذين سيتاحوا لك من البداية بشكل مجاني.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا في 15 مايو من العام القادم 2020 و حتى الان من ما لاحظناه في عروض اللعبة و اسلوب اللعب فتبدوا انها ستكون مبشرة و سترضي محبي الابطال الخارقين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock