مجهود أحد المعجبين يثمر عن عمل مقطع ريميك Silent Hill من منظور الشخص الأول

على الرغم من حصول لعبة Silent Hill على نسخة أكثر تحديثاً في لعبة Silent Hill: Shattered Memories  التي جاءت لجهاز Wii في عام 2009، إلا أن اللعبة الأصلية التي تبلغ من العمر 20 عاماً هي واحدة من ألعاب القليلة من سلسلة الرعب النفسي التي يمكن القول إنها لم تتقدم في العمر. لا يزال معجبو اللعبة القديمة يقدرونها كثيراً، ولكن قد يواجه اللاعبون الجدد صعوبة في تقبل مدى قِدم الرسوميات ونظام التحكم.

وبدون موافقة شركة كونامي، قام أحد المعجبين القدماء للعبة بإعادة صنع مقدمتها. وعلى الرغم من أن هذه المقدمة لا تستغرق سوى بضع دقائق، فقد استغرق إنجازها من قبل هذا المعجب حوالي خمسة أشهر، حيث حاول أن يصنع كل شيء كما كان في اللعبة الأصلية لكن قام بتحويلها إلى منظور الشخص الأول، الذي يجعل المشاهد أقرب إلى محنة “هاري” المرعبة أو ريزدينت ايفل المظلمة.

حيث قال هذا المبدع والذي يطلق على نفسه Zero Trace Operative على مدونة dev:

” كان علي أن أبحث لساعات وساعات عن المعلومات ومشاهدة أسلوب اللعب، بالإضافة إلى اللعب بنفسي من أجل الحصول على كل التفاصيل المتعلقة باللعبة الأصلية قدر استطاعتي”.

وتابع حديثه :

” لحسن الحظ، صادفت الترجمة الانكليزية لكتاب اللعبة، واستخرجت النماذج من لعبة OG. بالطبع لم أكن لأستخدم المحتويات اللعبة الأصلية، وقمت بالجهود اللازمة حتى يكون إعادة بناء عالم اللعبة من الصفر بنسبة 99٪. لقد كانت تجربة حميمة حقاً مع إحدى ألعابي المفضلة في كل العصور. لقد شاهدت من منظوري أنا ما شعر به فريق اللعبة الأصلي Team Silents، ووضعت نفسي في تجربة مماثلة لتجربتهم لكن بطريقتي الخاصة. “

والآن نرغب منكم أن تشاركونا الرأي حول ما قام به هذا الشخص من مجهود كبير لإعادة تقديم مقدمة اللعبة احتفالاً بمرور عشرين عاماً على إصدار اللعبة، وكيف ترون سايلنت هيل بمنظور الشخص الأول ؟ هل تقبلتم الأمر ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock