شاهد كيف تبدو اشكال الرياح و العواصف و حتى الرعد على جهاز البلايستيشن 5, رسومات جبارة..!

من جديد و مرة اخرى من مرات عديدة يسيطر جهاز البلايستيشن 5 على ساحة الاخبار, فيوم بعد يوم نسمع خبرا من هنا و هناك يتعلق بهذا الجهاز و قدراته, و لكن ما ستشاهدونها بعد لحظات من قدرات لهذا الجهاز ستجعلكم في حالة من الدهشة الكبيرة بلا ادنى شك.

حتى الان, ما تم الكشف عنه لجهاز البلايستيشن 5 كان عبارة عن مقتطفات بسيطة من ما يمكن للجهاز فعله, نعلم ان رسوماته ستكون جبارة و قد رأينا المحركات تتطور لجاهزية العمل عليه امثال محرك Unity و Unreal Engine 4, و كالعام الماضي حينما انتشر عرض لهذه المحركات بحلتها الجديدة مذهلة اللاعبين, ها هو الان يظهر عرض جديد لمحركات UE4 يرينا كيف ستبدو الرياح, العواصف و حتى الرعد على جهاز البلايستيشن 5 و ايضا الاكس بوكس سكارليت.

اعلاه نشاهد منظرا واقعيا جدا لحركة الرياح و ميلان الاشجار مع هذه الحركة العنيفة, و يتخلل العرض البعض من ضربات الرعد و البرق الرائعة و المذهلة و التي تبدو واقعية بحق, و ليس لنا الان سوى رؤية اجمل المناظر كيف ستبدو على الجهاز الا و هي تساقط الامطار مثلا او الثلوج..!

في وقت سابق تحدث بعض الاعلامين عن ذهولهم من قوة الرسومات التي سيقدمها جهاز البلايستيشن 5 على الاقل, حتى ان احدم قال ان ما شاهده في لعبة Red Dead Redemption 2 و لاحقا في The Last of Us 2 ما هو الا نقطة في بحر من ما سيقدمه جهاز سوني القادم, بينما اعلامي اخر قال انه كان مذهول من ما سيقدمه جهاز سوني الجديد من قوة و لكن سونى الزمته الصمت و عدم الحديث عن ما شاهده.

بالتأكيد قادم الاشهر ستكشف لنا اكثر عن قدرات الجهاز الغير مألوفة بالنسبة لنا كلاعبين و حتى ذلك الحين نذكر بأن سوني قد كشفت عن الاطار الزمني العام لاطلاق البلايستيشن 5 و الذي سيكون في فترة الاعياد من العام المقبل 2020, ما هو رايكم بهذا العرض و كيف تبدو رسومات الجهاز مقارنة برسومات جهاز البلايستيشن 4 برأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock