عملية تطوير Hitman 3 تسير على ما يرام, المطور يؤكد..

اكد فريق IO Interactive ان عملية التطوير الخاصة بلعبتهم القادمة Hitman 3 و المكملة لاجزاء السلسلة السابقة تسير على افضل ما يرام تحضيرا لاطلاقها على اجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكاليت.

موقع Video Gamer قال ان فريق التطوير IO Interactive قد قام بالعمل على اخر التحديثات الجديدة التي تخص الجزء الثاني و الحالي من سلسلة السفاح الشهير و العميل 47, مشيرا الى ان اكثر من نصف فريق التطوير الذي عمل على الجزء الثاني من اللعبة قد انتقل الان للعمل على لعبة Hitman 3.

كما قلنا احر تحديث ستستقبله لعبة Hitman 2 سيكون في التاسع عشر من الشهر الجاري و بعدها ستتوقف تحديثات اللعبة و محتوياتها الجديدة عن الظهور ليتم التركيز بشكل كامل على الجزء الثاني, و ليس هذا فقط بل ان الفريق اعلن سابقا اتحاده مع شركة Warner Bros للعمل على عنوان جديد كليا لم يكشف عنه حتى الان.

و اخيرا سيأتي للعبة Hitman 2 اهداف جديدة في مطلع العام القادم 2020 ستكون هذه الاهداف قريبة بشكل عام من الاهداف التي ستتواجد في الجزء اللاحق و ملمحة عنه و ايضا ستكون مترابطة به, و حتى ذلك الحين سيتم الكشف اكثر عن معلومات اللعبة القادمة من سلسلة الشهير.

نذكر ان لعبة Hitman 2 متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي, من منكم متابعينا ما زال يلعب هذه اللعبة و يتمتع بها و بمحتوياتها و اهدافها الجديدة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock