الإعلامي شرير: Starfield ستتواجد في E3 2021 ولكن ما زالت بعيدة..

لعبة Starfield هي من أكثر الألعاب المنتظرة ومؤخراً تسلقت لعبة الخيال العلمي عناوين الأخبار بالتسريبات والشائعات حولها بدايةً من الصور المُسرّبة التي تشير إلى أنّ الإعلان الرسمي قريب وأنّ مايكروسوفت تستعد لذلك. جيسيون شيرير، الإعلامي الغني عن التعريف في الصناعة شاركنا معلومات جديدة حولها اليوم.

قبل قليل على حسابه الشخصي على تويتر، شارك شيرير شائعة تنص على أنّ عملية تطوير Starfield انتهت بالفعل من العام الماضي وأنّ بيثيسدا تعمل على تحسينها وتجهيزها لأجهزة الجيل الجديد بالإضافة إلى أنّ اللعبة قادمة هذا العام. مع مشاركته لهذه التغريدة، قال الإعلامي الموثوق ردا على هذه المعلومات:

شائعات مثل هذه ما زالت متواجدة ولكن Starfield ليست قريبة أبداً من إنتهاء عملية تطويرها وفقاً للعديد من الأشخاص المطلعين على الأمر. ستكون (اللعبة) في E3 ولكن تاريخ الإصدار المخطط الذي سمعته متأخر كثيراً عما يتوقعه معظم الناس.

في النهاية، أضاف شيرير أنه يشارك هذه المعلومات لحتى لا يتشوق اللاعبون ولا يرفعون سقف توقعاتهم بشكل كبير. أخبرنا أيضاً الإعلامي أنّ معظم فريق استديوهات بيثيسدا كانوا يعملون على Fallout 76 حتى إطلاقها وأنّ فريق Starfield كان صغيراً جداً حتى عام 2019. قال أيضاً أنّ الشائعات التي نصّت على أنها كانت مخططة لعام 2020 غير صحيحة.

بالطبع، هذا المصدر غير رسمي أيضاً ولا نعلم مدى صحته ولكن يعتبر جيسون شيرير واحد من الإعلاميين الموثوقين في الصناعة ومن المصادر القوية.

مؤخرا ايضا شهدنا تسريب العديد من صور يعتقد انها من داخل نسخة مبكرة من اللعبة قد وجدت طريقها الى الانترنت بطريقة ما ويمكنكم الاطلاع على هذه الصور هنـا.

هل أنتم متحمسون لتجربة Starfield وهل أنتم متشوقون لرؤيتها في حدث E3 2021 الشهر المقبل؟ شاركونا في التعلقيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button