لعبة Divinity: Original Sin 2 تحصل على محتوى اضافي جديد للسويتش

أعلن فريق التطوير للعبة Divinity: Original Sin 2 عن التوسعة الثالثة المجانية على جميع أجهزة الألعاب، وإضافة نظام دعوة صديق إلى إصدار نينتيندو سويتش.

إن لعبة Divinity: Original Sin 2 هي واحدة من أكثر الألعاب الممتلئة بالمحتوى التي يمكنك شراؤه في السنوات الأخيرة. وهذا ما تؤكده الجهة المطورة Larian Studios التي تقف إلى جانب فكرة أن إضافة المزيد دائماً هو الأفضل، فالاستديو يقدم المزيد من المحتوى وعلى جميع أجهزة الألعاب، وحالياً ستحصل لعبة  Divinity: Original Sin 2 على المحتوى الإضافي الثالث المجاني القابل للتحميل، وستحصل نسخة نينتيندو سويتش على نظام دعوة صديق.

يعد نظام دعوة الأصدقاء بمثابة إضافة مرحب بها لمالكي جهاز نينتيندو واحدة من أكثر الجوانب متعة في ألعاب Divinity فهي لعب طور تعاوني مع صديق. يبدو أن عدم توفره على أجهزة نينتيندو سويتش يمثل خسارة كبيرة للاعبين على هذا الجهاز. لحسن الحظ، أصبح لدى مستخدمو نينتيندو سويتش الآن إمكانية الاستمتاع بهذه الاضافة الجديد ومشاركة الاصدقاء.

يضيف هذا المحتوى الجديد العديد من الميزات الجديدة للعبة. الأول هو “قوة الحيوانات الأليفة” الجديدة التي تدعم نظام الاستدعاء وتعويذاته السحرية. يمكنك الآن إلقاء تعويذات دمج على استدعاءاتك مما يجعلها أقوى بكثير. ويضيف هذا المحتوى أيضاً ميزة عشوائية القتال. أي أنك لم تعد تعرف بالضبط كيف ستنشب المعركة قبل أن تبدأ. وبالتالي سيتعين عليك الآن التخطيط أكثر في الحال.

أخبرونا عن رأيكم في هذه اللعبة، وهل تجدون أن كثرة المحتويات الإضافية مثمرة ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock