لعبة ديث ستراندينغ هي ثاني أعلى لعبة مبيعاً على جهاز PS4 و Call of Duty في المقدمة

جاءت لعبة ديث ستراندينغ الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 في المركز الثاني لأول مرة في قائمة مبيعات الألعاب في المملكة المتحدة.

لعبة Death Stranding هي الحصرية الثانية لجهاز البلايستيشن 4 بعد لعبة Days Gone لكن معدل مبيعات اللعبة جاء اقل بنسبة 36% عن مبيعات Days Gone عند إصدارها. و الجميع يعلم ان ديث ستراندينغ هي أول لعبة جديدة من كوجيما منذ إصدار Metal Gear Solid V: The Phantom Pain التي صدرت في سبتمبر 2015 وكانت أنجح لعبة في سلسلة Metal Gear Solid حتى الآن.

وبالعودة لجدول مبيعات الألعاب في المملكة المتحدة فسنجد أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare تربعت على عرش القائمة برقم 1 للأسبوع الثالث على التوالي و هذا امر متوقع و لاجدل فيه حيث تستمر هذه اللعبة التي قامت بإنتاجها شركة اكتفجين بأداء جيد جداً للغاية.

كما أن لعبة Luigi Mansion 3 قد هبطت للمركز الرابع بعد أن كانت في المركز الثاني وهذا يعود لعاملين اثنين، الأول هو دخول لعبة ديث ستراندينغ للقائمة، أما الثاني هو انخفاض معدل الاقبال على اللعبة بنسبة 59%.

وكما نشاهد في الجدول أدناه فقد احتلت لعبة Need for Speed: Heat القادمة حديثاً المرتبة الخامسة، وهي واحدة من ثلاث ألعاب من إنتاج شركة EA موجودة على القائمة، فكما نلاحظ أن لعبة FIFA 20 احتلت المرتبة الثالثة، أما لعبة Plants vs Zombies: Battle for Neighborville احتلت المرتبة العاشرة. كما نلاحظ استحواذ لعبة Nintendo الجديدة للعبة Mario & Sonic At The Tokyo Olympic Game، على المرتبة الثامنة.

والآن إليكم جدول للألعاب العشرة التي تتصدر المبيعات حالياً في المملكة المتحدة.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock