شركة Turtle Beach تكشف عن توقعات نمو كبيرة لمبيعات أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت

قالت عملاقة السماعات Turtle Beach إنها تتوقع معدلات نمو أعلى من المتوسط ​​لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت حيث من المقرر إطلاق كلا الجهازين في أوقات الأعياد في عام 2020 القادم، على الرغم من أن الشركة لا تزال تتوقع أن تجتذب أجهزة الجيل الحالي PS4 و Xbox One عدداً كبيراً من مشتري سماعات الرأس في المستقبل المنظور.

و حسب المصدر وجاء حديث شركة Turtle Beach عن توقع نمو مبيعات جهازي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت في حديث جويرجين ستارك الرئيس التنفيذي لشركة Turtle Beach، خلال اجتماعه مع المستثمرين لمناقشة عوائد الشركة في الربع الثالث من هذا العام.

من المتوقع أن يكون لجهاز بلايستيشن 5 نظام صوت ثلاثي الأبعاد مخصص ويتم تصميمه ليتوافق بشكل ممتاز مع سماعات الرأس. ومن جهة أخرى يحاول جهاز اكسبوكس القادم أن يجتهد في هذا المجال أيضاً. وعلى صعيد أخر من المتوقع للجهازين أن يقدموا مستوى جديد من قوة الرسوميات وأداء المعالجات.

وفي الوقت نفسه، سوف يستمر الجيل الحالي من أجهزة الألعاب في تشكيل قاعدة قوية للاعبين الذين يقوموا بشراء سماعات الرأس. حيث وصلت مبيعات جهاز البلايستيشن 4 إلى بيع أكثر من 100 مليون وحدة في العالم، بينما جهاز اكسبوكس وان وصلت مبيعاته إلى حوالي 50 مليون وحدة مباعة في العالم، وفقاً لمركز دبي المالي العالمي.

ويتنبأ مركز دبي المالي العالمي بتحقيق مبيعات قياسية للأجهزة الملحقة بأجهزة الألعاب في عامي 2021 و 2022. ومنها بالطبع سماعات الرأس.

مارأيك بهذه القراءة الحالية لمستقبل الجهازين ؟ هل تجدها منطقة ؟ ماهي توقعاتك للجهازين في حال تم طرحهم في الاسواق ؟  أخبرنا عن رأيك.

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock