الاخباربلايستيشن 5

سوني: قائمة العاب مميزة لجهاز PS5 سيكشف عنها قريبا جدا..

(قريبا جدا), هذا هو الموعد الوحيد الذي نحصل عليه حتى الان حول الكشف عن جهاز PS5 الذي طال انتظاره ولكن هذه المرة مع المزيد من التشويق الذي حصلنا عليه من خلال جلسة المستثمرين للربع الاخير للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2020 لشركة سوني.

حسب التسريبات والشائعات التي مازالت هي مصدرنا الوحيد حتى الان حول حدث بلايستيشن المرتقب فسوف يعقد في بداية يونيو القادم و احد هذه المصادر اشار الى يوم الخميس 4 يونيو القادم مشيرا الى ان الحدث سيشهد الكشف عن عناوين من استيديوهات بلايستيشن وكذلك عناوين من استيديوهات وشركات طرف ثاني وثالث.

خلال جلسة المستثمرين التي تمت مؤخرا لم تتحدث سوني كثيرا عن جهاز PS5 سوى انها تستعد للكشف عن مجموعة العاب مميزة ستصدر للجهاز خلال مرحلة الاطلاق وما بعد ذلك.

“نخطط لتقديم مجموعة جذابة من العناوين [لجهاز PS5] قريبًا”

سوني لديها العديد من العناوين المميزة التي يمكن ان تكشف عنها خلال حدث بلايستيشن كفيلة بان تجعل اطلاق الجهاز ناجح فهناك شائعات تتحدث عن لعبة ريميك Demon’s Souls قيد التطوير في استيديو بلوبوينت وكذلك لعبة الار بي جي والعالم المفتوح المرتقبة Horizon Zero Dawn 2 ولكن هذا ليس كل شي فهناك استيديو انسومنياك الذي يعمل على مشروع غامض يعتقد ان يكون جزء جديد من لعبة Spider-Man 2 و ايضا استيديو بوليفوني ديجيتال المسؤول عن سلسلة لعبة السيارات GT والذي يعتقد انه يعمل على مشروعه الجديد في السلسلة وكذلك استيديو بيند و نوتي دوغ, ايضا لا ننسى استيديوهات الطرف الثاني التي قد تكشف عن عناوينها الحصرية على PS5 في هذا الحدث.

اذا كان موعد حدث بلايستيشن القادم بالفعل مطلع شهر يونيو فنتوقع ان يكون الاعلان عنه خلال الايام القليلة القادمة ذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد اول بأول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار