تحكم بأي كاميرا من خلال يد تحكم جهاز البلايستيشن 4, تعرف على الطريقة..

يتمتع جهاز البلايستيشن 4 و جميع اكسسواراته بقدرات و مميزات يجهلها معظم اللاعبين, بعض هذه القدرات تحتاج منا بذل القليل من الجهد و اضافة بعض القطع للتمتع بالتجربة الكامله, هل تعلم ان يد التحكم الخاصة بالجهاز يمكنها التحكم بأي كاميرا تملكها..!

موقع Digital Trends استطاع رصد احد اللاعبين و هو يقوم بالتحكم بكاميراته من خلال ذراع التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 4, من خلال قطعة الكترونية تدعى Freefly MOVI Pro بتكلفة تقدر بحوالي 5000 دولار امريكي, هذه القطعة تمكنك من التحكم بالكاميرا الخاصة بك كما و كأنها لعبة فيديو, و تكمن حركة هذه القطعة في استغلال حساسية اليد و ميزة البلوتوث فيها, كما نشاهد ادناه.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها استغلال احدى اكسسوارات جهاز البلايستيشن 4 و تسخيرها في قطعة ما, فقد سبق هذا الخبر اخبار اخرى كثيرة ترينا قوة الجهاز و اكسسواراته و كيفية استغلالها في عمل و اختراع الكثير من الامور الابداعية الجميلة.

اخبرونا ادناه عن رأيكم بفكرة هذا اللاعب و طريقته الفريدة و المميزة في استغلال ذراع تحكم جهاز البلايستيشن 4 في التحكم بالكاميرا من خلال القطعة التي نشاهدها اعلاه, هل ستقومون بشراء الجهاز لو كان بإمكانكم توفير تكلفته المادية..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock