اشاعة | مصدر يكشف عن موعد اطلاق جهاز اكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5

الجيل الجديد هو حديث الجميع لأنّه سيحتوي على الكثير من التغييرات المختلفة وشركة مايكروسوفت وعدت اللاعبين بتقديم جهاز ألعاب أقوى من الأجهزة السابقة وقد يكون أقوى جهاز ألعاب منزلي (كونسول) بالعالم. أثناء انتظارنا لحدث XO019 الذي قد تقوم به الشركة بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اكسبوكس سكارليت قام أحد الأشخاص على تويتر بقول أنّ جهاز الجيل الجديد من اكسبوكس سوف يصدر في السادس من نوفمبر العام قادم.

المستخدم الذي يدعى PSErebus على تويتر قال بتغريدته أنّ “اكسبوكس سكارليت سيكون أقوى جهاز ألعاب منزلي عندما يصدر بعد 52 اسبوع بالضبط من لحظة نشر التغريدة في تاريخ 6 نوفمبر”, اذا قمنا بعمل عملية حسابية بسيطة فسوف يتبين لنا ان الجهاز سيصدر في يوم 6 نوفمبر 2020.

حسناً هذا التاريخ يلائم ما نعلمه بالفعل حيثُ قيل مُسبقاً أنّ البلايستيشن 5 والاكسبوكس سكارليت سيصدران في عطلة العام القادم، لكن هذه الإشاعة تبقى إشارة ولا يدعمها أيّ مصدر وننصحكم بعدم تصديق أيّ معلومة بخصوص هذه المواضيع إن لم تكن رسمية.

ما يثير الإهتمام أكثر من موعد الإطلاق هو إدعاء المستخدم أنّ الاكسبوكس سكارليت سيكون أقوى جهاز ألعاب عندما يصدر في ذلك الوقت رغم انه لمح ان البلايستيشن 5 سيكون اقوى جهاز العاب في الجيل القادم و هذا يجعلنا نعتقد ان الاكسبوكس سكارليت سيصدر قبل اصدار البلايستيشن 5 لذلك سيكون حينها اقوى جهاز العاب منزلي في الاسواق لكن ليس بعد اطلاق البلايستيشن 5, بمعنى اخر هو ان البلايستيشن 5 سيصدر بعد صدور الاكسبوكس سكارلت و لن يصدر قبل تاريخ 6 نوفمبر في كل الاحوال هذا ما سنعلمه عندما يتم الكشف عن مواصفات الجهازان بشكلٍ كامل مطلع العام القادم حسب ما تشير اليه التوقعات.

في تغريدة أُخرى أشار PSErebus أنّ مايكروسوفت بالفعل ستقدم لنا معلومات مثيرة في حدثها السنوي XO019، هذا المستخدم توقع سابقاً بعض الإعلانات السابقة بشكلٍ صحيح إلا أننا مرةً أُخرى ننصحكم بعدم تصديق هذه الإشاعات. ما زال من المُبكر جداً أن نعلم ما إن كان سيصدر الاكسبوكس سكارليت في شهر نوفمبر أم لا لكن يفصلنا فقط ثلاثة أيام عن الحدث المنتظر ومن يعلم؟ قد نحصل على أُمور مثيرة للإهتمام بحق.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock