الاخبار

اشاعة: لارا كروفت بطلة Tomb Raider تغزو عالم Fortnite قريبا..

في الاونة الاخيرة تركز فعاليات لعبة Fortnite بشكل كبير على استضافة شخصيات من العاب اخرى كنوع من التعاون المشترك وقد شاهدنا ظهور شخصية “كريتوس” من لعبة God of War و “ماسترتشيف” من لعبة Halo ويبدوا اننا ايضا سنرى ظهور “لارا كروفت” بطلة سلسلة Tomb Raider في عالم اللعبة قريبا.

الامر بدأ عندما قام حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر بنشر تغريدة تحتوي على اموجي لثلاث عناصر هي القوس وفتاة تركض وفأس كما تشهدون بالاسفل, وبينما يشير القوس الى سلاح “لارا” من لعبة Tomb Raider المعروف بينما الفتاة التي تركض تمثل لارا كروفت يبقى الفأس الذي طالما كان شعار لعبة Fortnite ويبدوا انه تلميح واضح لهذا التعاون.

هذه التغريدة اثارت جدل كبير بين جمهور اللعبتين الذين بدئوا بوضع كل الاحتمالات منها ان تكون لارا ضيفة حدث الموسم الخامس للصيادين او Hunters الذي بدأ مع المفترس ويبدوا ان الصياد التالي هو لارا كروفت خاصة انها تمتلك مهارات عالية في التسلق والقفز بين الحواف والاشجار واستخدام حيل ذكية للاطاحة بهدفها.

حتى الان لا يوجد اي تأكيدات حول ذلك ولكن ان صحت هذه التخمينات فسوف نرى المزيد من التلميحات تظهر من خلال اللعبة خلال الساعات القادمة كما تعودنا من منبشي الملفات الذين يحصلون على تفاصيل التحديثات القادمة للعبة قبل وصولها وهذا ماحدث قبل ان يبدأ حدث المفترس قبل ايام.

هل تتوقع ان تكون لارا كروفت هي ضيفة لعبة Fortnite التالية خلال فعاليات الموسم الخامس؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار